اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين" تستعد لاستقبال خير الشهور بتقديم "ماجلة رمضان" لبيت الزكاة

نشر 2014-06-18 - 02:12 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



 موبايلك - أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن استعدادها لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بتقديمها صناديق المواد الغذائية الأساسية (ماجلة) إلى بيت الزكاة لتأمين الحاجات الغذائية للأسر المتعففة في الكويت بمناسبة قدوم الشهر الكريم.

وبينت الشركة في بيان صحافي أنها تقوم بهذه البادرة الخيرية السنوية انطلاقاً من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية المكثف خلال الشهر الكريم ، حيث حرصت على تأمين المؤونة الغذائية التي تتكون من المواد الأساسية ، والتي عادة ما تكون الأسر المتعففة في أمس الحاجة لها خلال شهر الصوم.

وأوضحت زين أنها قدمت صناديق المواد الغذائية ( الماجلة ) ليتم توزيعها على المحتاجين عن طريق بيت الزكاة ، وذلك من أجل تقديم المعونة الغذائية الضرورية على الأسر المتعففة قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

وبينت الشركة أن خطتها لتوزيع المواد الغذائية لهذا العام ستشمل جهات عديدة ، حيث حرصت على توزيع المؤن الغذائية بالعدد الكافي على أكثر من جهة إلى جانب بيت الزكاة لتغطي جميع أنحاء الكويت وتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة خلال الشهر الكريم.

وأكدت زين أن مساهماتها الخيرية خلال شهر رمضان المبارك ستكون مكثفة كعادتها السنوية ، حيث تمر الشركة حالياً في عملية الاستعداد للعدد الكبير من المشاريع والمبادرات التي جهزتها لاستقبال الشهر الكريم ، مغطية بذلك جميع المجالات الخيرية والإنسانية والتطوعية والثقافية والدينية والترفيهية وغيرها.

وبصفتها شركة اتصالات رائدة ، فإن زين تسعى جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات الإنسانية القيمة على مدار السنة بشكل عام وفي شهر رمضان المبارك بشكل خاص لكي تعزز ثقافة العطاء والبذل لدى أفراد المجتمع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay