اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» نظمّت لموظفيها معرض «البازار الرمضاني

نشر 2014-06-21 - 01:12 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «زين» نظمّت لموظفيها معرض «البازار الرمضاني

موبايلك - نظمت شركة زين للاتصالات معرض «البازار الرمضاني» لموظفيها، وهو المعرض الذي يوفر لمواردها البشرية فرصة الاستعداد لشهر رمضان المبارك، عن طريق التزود بالاحتياجات والمستلزمات الرمضانية، والذي استمرت فعالياته مرة أسبوعياً لثلاث أسابيع قبل قدوم الشهر الكريم في مقرها الرئيسي في الشويخ.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن تنظيم معرض «البازار الرمضاني»، أتى ضمن جهودها المستمرة التي تهدف من خلالها إلى تعزيز التواصل الدائم مع كوادرها البشرية في مختلف المجالات، وخصوصاً في ما يتعلق بالاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك.

قالت الشركة إن المعرض يتميز بتغطية كافة احتياجات الموظفين الضرورية قبل قدوم الشهر الكريم من أزياء، وأكسسوارات تراثية راقية، والمواد الغذائية التي تتمتع بنكهة رمضانية فريدة في مكان واحد.

وأشارت «زين» إلى أنها ارتأت أن تجمع موظفيها في مكان واحد من خلال المعرض الذي يقام على مدار يوم كامل خلال ساعات العمل الرسمية، لتوفير الفرصة للجميع للاستفادة من التشكيلة المميزة من المعروضات الرمضانية، التي تُقدم بشكل حصري لموظفيها.

وأوضحت أن المعرض قد شهد إقبالاً كبيراً من موظفيها أثناء فترة تنظيمه من خلال المشاركة الفعالة التي أبداها الموظفون أثناء زيارتهم له. وبينت الشركة أنها وبتقديم الفرصة لموظفيها للاستفادة من الخدمات التي يقدمها معرض «البازار الرمضاني»، فقد أكدت أنها أتاحت الفرصة في ذات الوقت لأصحاب المشاريع الصغيرة للمشاركة في عرض منتجاتهم وخدماتهم على موظفيها خلال المعرض بالمجان.

وأكدت الشركة أنها مستمرة بتشجيعها المتواصل للمشاريع المختلفة، عن طريق تطوير برامجها الحالية ضمن استراتيجيتها للمساهمة في تشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة، لتمكنهم من المشاركة في تنمية الاقتصاد الوطني بكفاءة.

وذكرت أن تنظيم معرض «البازار الرمضاني» جاء في إطار استعداداتها لتكثيف برامجها وأنشطتها تجاه المجتمع وتجاه موظفيها مع قدوم شهر رمضان المبارك، كاشفة أنها تخصص النصيب الأكبر من الفعاليات والأنشطة المتنوعة في جميع المجالات للشهر الكريم، بالشكل الذي يقدم قيمة مضافة للمجتمع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay