اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Orange الأردن تدعم برنامج كفالات الأسر التابع لتكية أم علي

نشر 2014-07-10 - 12:29 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


Orange الأردن تدعم برنامج كفالات الأسر التابع لتكية أم علي

موبايلك - في إطار نشاطاتها وبرامجها للمسؤولية الاجتماعية خلال شهر رمضان، تقدم Orange الأردن دعمها لبرنامج كفالات الأسر التابع لتكية أم علي، والذي يمتد لمدة عام ابتداءً من الشهر الفضيل، حيث يعنى البرنامج بتوزيع طرود الخير الغذائية على الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي.

وستقوم Orange الأردن بالوصول إلى الأسر المحتاجة في كل من محافظات عجلون والمفرق ومعان والطفيلة، وذلك بمشاركة واسعة من المتطوعين من نادي متطوعي موظفي Orange.

وفي تعليق له على هذا الشأن، أكد جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن على حرص Orange الأردن كما في كل عام على تنفيذ مجموعة من البرامج الإنسانية والاجتماعية المتماشية مع روح الشهر الفضيل، والهادفة لتوسيع مظلة العطاء الذي من شأنه أن يخفف من المعاناة اليومية للأسر المحتاجة والعفيفة بتأمين احتياجاتها الأساسية لحياة كريمة، معرباً عن فخره بالشراكة المتجددة والمتواصلة مع تكية أم علي، والمرتكزة إلى القيم المشتركة لكلا المؤسستين وسعيهما لإحداث تغييرات إيجابية في حياة المواطن الأردني أينما كان.

من جهته قال السيد سامر بلقر ، مدير عام تكية أم علي، "إن تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعم عمليات تكية أم علي وتساهم في تحقيق هدفها، خاصة وأن هدف التكية لهذا العام هو الوصول إلى 20,000 أسرة في كافة مختلف أنحاء المملكة."

وإلى جانب دعمهالبرنامج كفالات الأسر،فإن Orangeالأردن تشارك أيضاً بتمويل العديد من برامج التكية التي ترتكز على الإطعام في رمضان، إضافة إلى مشاركة كبيرة  بالمتطوعين لديها،  وبالدعم الفني و التقني الذي يسهل تنفيذ هذه المبادرات النبيلة، هذا فضلاً عن دعم حملات التكية الرمضانية من خلال توفير مساحات إعلانية مجانية خاصة بهذه الحملات في عدد من الشوارع والطرقات الرئيسة في المملكة للوصول لأكبر عدد من الفئات المستهدفة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay