اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تتعهّد بالتبرع بنصف مليون دولار لدعم الجهود الإنسانية لمساعدة أهل غزة

نشر 2014-07-27 - 11:42 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«زين» تتعهّد بالتبرع بنصف مليون دولار لدعم الجهود الإنسانية لمساعدة أهل غزة

موبايلك - أعلنت مجموعة زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أنها اتخذت سلسلة من المبادرات الإنسانية لمساعدة سكان وأهل غزة والضفة الغربية الذين يعانون كثيرا الآن في ظل المحنة الكارثية الأخيرة.

وذكرت «زين» في بيان صحافي أن هذه المبادرات الإنسانية تساهم فيها المجموعة وشركاتها التابعة بمساعدات متنوعة لمساعدة إخواننا الفلسطينيين وتحسين ظروفهم المعيشية في ظل الظروف الحالية، مبينة أنها ستقوم بالتبرع بمبلغ نصف مليون دولار، وهو المبلغ الذي سيتم إنفاقه في سبيل تخفيف المعاناة التي يشعر به سكان قطاع غزة من خلال توفير الإمدادات الغذائية والمساعدات الطبية العاجلة إلى غزة لكي يتم إيصالها في أقرب وقت.

وأفادت المجموعة أن شركة زين الكويت قامت بتوفير مكالمات صوتية ورسائل نصية قصيرة مجانية إلى فلسطين لمدة أسبوع ابتداءً من 26 يوليو الجاري وحتى 2 أغسطس المقبل، بالإضافة لإتاحة الفرصة لعملائها للتبرع عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة فارغة أو بأي نص قيمتها دينار كويتي واحد يذهب ريعها بالكامل للمساعدات الإنسانية لقطاع غزة، وذلك إلى الرقم 99997.

من جهة أخرى، فإنه من المقرر لشركة زين الأردن القريبة من قطاع غزة أن تتولى مهمة دعم جهود مجموعة «زين» في تنفيذ العمليات اللوجستية المتعلقة بتوزيع الإمدادات التي يحتاجها الفلسطينيون بشدة.

الجدير بالذكر، انه ومن منطلق التأثر بالمعاناة الإنسانية الجارية في قطاع غزة، فإن كيانات تشغيلية أخرى تابعة لمجموعة زين بادرت من جانبها الى تنظيم دعم انساني خاص بها بما في ذلك توفير خدمات اتصالات بالمجان من أجل اتاحة التواصل بالإضافة الى تنظيم جهود لجمع التبرعات وتنظيم حملات لتوفير الموارد المالية والمادية التي يحتاج اليها سكان قطاع غزة بشدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...

السعودية زين السعودية

تعتبر زين أحدث مشغل في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الخدمات الصوت والرسائل والوسائط...

الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay