اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين" تفتح آفاق خدمات الإنترنت الجوال في دول جديدة

نشر 2014-08-02 - 11:05 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أطلقت زين الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت خدماتها الخاصة بالإنترنت الجوال بحلة جديدة, وذلك لتشمل دولاً أكثر حول العالم وتوفر سعات استخدام أكبر, لتكون بذلك قد فتحت آفاقاً جديدة أمام عملائها من ذوي الدفع الآجل الشغوفين باستخدام الإنترنت على الهواتف الذكية أثناء تواجدهم خارج البلاد, في ظل وعدها لعملائها بتقديم أحدث وأفضل الخدمات.

وبينت الشركة في بيانٍ صحافي أنها حرصت على توسعة دائرة الدول التي تقدم من خلالها خدمات الإنترنت الجوال عن طريق الشبكات التي تعتمدها في هذه الدول, وذلك بتعرفات تنافسية وسعات استخدام إضافية, حيث ارتأت أن تقدم الشركة لعملائها الشغوفين بالسفر تجربة تجوال انسيابية لتقدم لهم قيمة مضافة تمكنهم من متابعة نشاطاتهم وأعمالهم أثناء السفر.

وأوضحت زين أنه بإمكان عملائها المتواجدين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بسعات استخدام إضافية ليكونوا على تواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وشركائهم في العمل أثناء تجوالهم في هذه الدول, مبينةً أن الإنترنت الجوال يتوفر بسعة 300 ميغابايت لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي بقيمة 7 دنانير كويتي فقط.

وأضافت الشركة أنها وفي إطار حرصها على تقديم أفضل الخدمات لعملائها أين ما كانوا, فإنها تقدم الآن خدمات الإنترت الجوال في 29 دولة حول العالم بسعة 100 ميغابايت بقيمة 7 دنانير كويتي فقط, وذلك في ألبانيا, أستراليا, جمهورية التشيك, جمهورية مصر العربية, ألمانيا, اليونان, إسبانيا, هنغاريا, إرلندا, إيطاليا, مالطا, هولندا, البرتغال, رومانيا, فرنسا, كندا, تركيا, جنوب أفريقيا, الولايات المتحدة الأميركية, المملكة المتحدة, النمسا, بولندا, كرواتيا, كوريا الجنوبية, المغرب, غانا, الصين, ماليزيا, ونيوزيلندا.

وبينت زين أنه ما على العملاء الراغبين بتفعيل الخدمة إلا إرسال رسالة قصيرة بالرمز "ON DATA" إلى الرقم 99990 أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (107) للاستمتاع بخدمة الإنترنت الجوال بحلتها الجديدة, وعند التفعيل, يمكن للعميل اختيار مشغل الخدمة المناسب لكل دولة يدوياً للاستمتاع بالسعات الجديدة. للمزيد من المعلومات, يرجى زيارة الرابط التالي: www.kw.zain.com/internetroaming

وأكدت الشركة أن تحديثها للعروض المميزة التي تقدمها بشكل مستمر رسخت من مساعيها لتقديم خدمات اتصالات عالية الجودة وبأسعار تنافسية, وأشارت أنها تسعى لتحقيق رؤيتها المتمثلة في التركيز على خدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم لمواكبة كل ما هو جديد في عالم الاتصالات المتنقلة وفي ظل ثورة التكنولوجيا التي يشهدها العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay