اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Orange الأردن الداعم الذهبي لحملة "رمضان كريم" التابعة لجمعية مجددون الأردن

نشر 2014-08-06 - 11:47 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


Orange الأردن الداعم الذهبي لحملة

موبايلك - بموجب التعاون المشترك بين الطرفين والهادف لتعزيز مظلة التكافل وبث الخير، قدمت Orange الأردن رعايتها ودعمها لحملة "رمضان كريم" التابعة لجمعية مجددون الأردن الرمضانية ببرامجها المتنوعة والمصممة لخدمة المحتاجين والأقل حظاً في أنحاء المملكة على مدار الشهر الفضيل.

وكانت حملة "رمضان كريم" قد احتضنت العديد من المبادرات التي قامت على تقديم الدعم للفئات المستفيدة منها بما يخفف من الأعباء المادية الملقاة على كاهلها من خلال تأمين احتياجاتها الغذائية الأساسية، مشتملة على استضافة 2321 يتيماً من إربد والزرقاء والرصيفة والعقبة وغور المزرعة وغور الصافي والمفرق بالإضافة لعمان على مآدب إفطار بلغ عددها 30 مأدبة إفطار يُعتزم استكمالها حتى نهاية الشهر ليبلغ عدد الأيتام المدعوين 3000 يتيم، هذا إلى جانب اشتمالها على توزيع طرود غذائية على 3000 عائلة في إربد والزرقاء والرصيفة وعمان والعقبة وغور المزرعة وغور فيفا والمفرق ومعان ومادبا والكرك وعجلون وجرشد والمزار وزيزيا، وذلك بواقع 2161 طرداً خلال الشهر تم توزيعها على مدار 27 جولة.

ولشمول أكبر عدد من أبناء المجتمع من مختلف الفئات والشرائح بمزايا الحملة، ولإضفاء القيم المعنوية والروحية والأصالة الأردنية على برنامج الحملة، تم العمل على توزيع صناديق الماء والتمر على الصائمين عند موعد الإفطار في شوارع إربد والزرقاء والرصيفة والعقبة بواقع 6500 صندوق من المخطط رفعها لتصل إلى 10000 صندوق مع نهاية شهر رمضان، وذلك بهدف المشاركة في تحفيز السائقين الصائمين على عدم الإسراع أثناء القيادة للحاق بموعد الإفطار، وبالتالي الحد من حوادث السير.

وقد عقب جان فرانسوا توما، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن على رعاية حملة "رمضان كريم" بقوله: "تعكس هذه الرعاية التزامنا بالمشاركة في مساندة الفئات الأقل حظاً في المملكة وتأمين احتياجاتهم الغذائية الأساسية أينما كانوا، كما أنها تعتبر امتداداً لنشاطاتنا الخيرية المتواصلة على مدار العام، والمستدامة من عام لآخر. سعداء بشراكتنا مع جمعية مجددون الأردن كونها تعالج العديد من الحالات الإنسانية."

وتعتبر هذه الرعاية جزءاً من سلسلة المبادرات والبرامج الرمضانية العديدة التي تدعمها Orange الأردن خلال شهر رمضان. ويذكر بأن Orange الأردن تحرص على دمج برامجها الاجتماعية ضمن أولويات عملها، في حين تسعى ليكون لها بصمة مستدامة في المجتمع الذي تعمل ضمنه.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay