اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Orange الأردن توفر لزبائنها باقات شبكة OSN التلفزيونية في معارضها

نشر 2014-08-14 - 11:17 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


Orange الأردن توفر لزبائنها باقات شبكة OSN التلفزيونية في معارضها

موبايلك - لأول مرة في الاردن وانطلاقاً من سعيها لمنح زبائنها أفضل الخدمات في مجال الترفيه المنزلي، أعلنت Orange الأردن عن طرحها لباقات OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، للبيع في معارضها المنتشرة في عمان وإربد والزرقاء والعقبة، والمقدمة مع خصومات تصل إلى 15% لمشتركي عروض  "بيتي3" وبيتي 4" للإنترنت اللاسلكي المنزلي من Orange عند الاشتراك بأي من باقات OSN التلفزيونية.

وقد جاءت هذه الخدمة في أعقاب توقيع اتفاقية شراكة جمعت مؤخراً بين الطرفين، وذلك بهدف توفير خيارات واسعة من المحتوى الترفيهي  المميز بأسعار تنافسية وضمان تكامل خدمات Orange الأساسية في مجال الاتصالات مع باقات OSN التلفزيونية المتميزة بالإضافة لخدماتها الرقمية القيمة   وستساعد الصفقة على تسهيل الحصول على قنوات OSNووضعها في متناول مختلف الشرائح المجتمعية في أنحاء المملكة بأسعار تنافسية

وأعرب السيد سامي سميرات  نائب الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات في Orange الأردن عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مبيناً أنها ستمكن Orange من إثراء باقتها المتنوعة من حلول اندماج وسائل الإعلام الترفيهي والاتصالات، وتعزيز حزمها المقدمة في هذا المجال، ومشيراً إلى أن هذه الخطوة جاءت تجسيداً لالتزام Orange الأردن بالعمل على إثراء تجربة زبائنها وتحسين وتبسيط حياتهم اليومية عبر منحهم حلول سهلة تتيح لهم إمكانات العصر التكنولوجي في الأردن.

وعقب السيد ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي، OSN " نحن ملتزمون بتوسيع أعمالنا وتواجدنا في الأردن، أحد الأسواق الرئيسية بالنسبة لنا. حيث يعتبر المحتوى التلفزيوني المميز مطلب رئيسي للمشاهدين. وسيتمكن المشتركون في الأردن من خلال شراكتنا مع Orange من مشاهدة محتوى تلفزيوني من الطراز العالمي في الأردن وبكل سهولة، بالإضافة لمجموعة القنوات المتزايدة والتي تبث بتقنية HD الخلابة، وخدماتنا الإضافية مثل OSN Plus HD و OSN Play، اللتان تشكلان ثورة في عالم التقنية التلفزيونية في المنطقة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay