اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في 2014

نشر 2014-08-17 - 11:01 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات تحصل على جائزة أفضل جهة عمل في 2014

موبايلك - حصلت اتصالات على جائزة أفضل جهة عمل في 2014 من مجلس CMO آسيا ومعهد Employer Branding اللذان يتخذان من بومباي مقراً لهما لكونها من أكثر جهات العمل جاذبية وتميزاً في استقطاب الكفاءات. 

وتعليقا على فوز اتصالات بالجائزة، قال فيل نايت الرئيس العالمي لجوائز معهد Employer Branding “وقع اختيارنا على اتصالات للفوز بهذه الجائزة لما تعتمده من سياسات واستراتيجيات ناجحة في إدارة الموارد البشرية وما توفره من بيئة عمل جاذبة وبرامج تدريبية متطورة وما تقوم به من نشاطات في هذا المجال تسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين وتحفزهم على بذل الجهود وتقديم أفضل أداء في أعمالهم اليومية.

وانطلاقا من اهتمامها بالموظف تتبع “اتصالات” استراتيجية واضحة في توظيف وتطوير الموظفين بشكل مستمر، حيث تحرص المؤسسة على تشغيل كوادر بشرية مؤهلة وتعمل على تعزيز خبراتهم و مهاراتهم من خلال توفير برامج تدريبية مكثفة تنظمها وفقاً لأرقى المستويات و المعايير العالمية عبر “أكاديمية اتصالات” التي تقدم و تنسق برامج تدريبية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات، و إدارة الأعمال بالتنسيق مع شركاء المؤسسة الاستراتيجيين في مجال الاتصالات و التكنولوجيا، حيث تمكنت اتصالات من تحقيق اكثر من 40,000 يوم تدريب لموظفيها خلال العام الماضي، بالإضافة الى طرحها برامج متخصصة في الادارة والقيادة .

كما تتبع اتصالات سياسة متكاملة في مجال الموارد البشرية، تميزها عن غيرها من المؤسسات حيث انها لا تتوقف عند توظيف الكوادر الوطنية فحسب بل تمتد لتشمل التأهيل والتطوير المستمر، حيث تعمل المؤسسة على صقل مهارات موظفيها وتدريبهم بما يواكب أحدث التطورات الحاصلة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات وهو ما استدعى إنشاء برامج تدريبية خاصة تناسب جميع المجالات مما جعلها الاختيار الأول والجهة الأفضل للعمل دائما بجدارة. واتصالات حريصة دائما على المشاركة في مختلف معارض التوظيف لإتاحة تقديم أفضل الفرص أمام جميع المتقدمين والراغبين بالعمل لدى المؤسسة.

وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات"، يونس عبد العزيز النمر: "إننا نسعى كمؤسسة إماراتية إلى أن نكون وجهة العمل المفضلة والاختيار الاول للمؤهلين الراغبين بالانضمام الى كوادرنا وبخاصة مواطني الدولة من أصحاب الكفاءات الواعدة، وذلك تطبيقا لرؤية التوطين التي وضعتها قيادتنا الرشيدة. كما تأتي هذه الجائزة كمكافأة لجهود جميع العاملين في ادارة الموارد البشرية في اتصالات وللتقدّم المميز الذي عملنا على تحقيقه في هذا المجال".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay