اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«VIVA» تدرب طلبة الجامعات على الاتصالات

نشر 2014-08-20 - 02:23 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


«VIVA» تدرب طلبة الجامعات على الاتصالات

موبايلك - دربت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت 19 متدربا من طلبة وطالبات الجامعات الخاصة والحكومية في الكويت، ضمن برنامج التدريب الصيفي الذي تنظمه الشركة، لتمنحهم فرصة اكتساب الخبرة العملية في قطاع الاتصالات.

يعد برنامج التدريب الميداني الصيفي المخصص لطلاب الجامعات هو أحد برامج التنمية البشرية التي تطلقها VIVA التزاما منها بتطوير الكوادر الوطنية الذين هم الثروة الحقيقية لبناء المجتمع.

 ومن هذا المنطلق تحرص VIVA على توفر كل مواردها وتسخر إمكانياتها في سبيل صقل مهارات الشباب بما يحفزها ويدفعها للانخراط في الحياة العملية، من خلال التدريب في العمل الميداني حتى يكتسب الطالب المقومات التي تؤهله لمواجهة صعوبات العمل مستقبلا، ورغبة منها في إعداد وتأهيل جيل قادر على دخول معترك العمل.

وقد أعلنت عن فتح باب التسجيل في البرنامج الصيفي للطلاب الخريجين من تاريخ 6 أغسطس وحتى يوم الثلاثاء الموافق 12 أغسطس 2013، بهدف إعطائهم فرصة الحصول على تجربة عمل مميزة خلال الصيف لفترة اربع ساعات يوميا في VIVA، يخضع خلالها الطلبة الى تدريب ميداني ضمن الادارات وفروع الشركة المختلفة.

ويأتي هذا البرنامج الصيفي الذي طرحته VIVA في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودعمها المستمر لقطاع التعليم، حرصا منها على مساعدة الطلبة في اكتساب المعرفة العلمية والمهارات العملية التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح في مسيرتهم المهنية مستقبلا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay