اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كن أول من يقتني الإصدار الأحدث من منصة الألعاب الأبرز Xbox One وبادر بالحجز المبكر لدى دو ومايكروسوفت الآن

نشر 2014-08-25 - 10:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


كن أول من يقتني الإصدار الأحدث من منصة الألعاب الأبرز  Xbox One وبادر بالحجز المبكر لدى دو ومايكروسوفت الآن

موبايلك - تعاونت دو مع مايكروسوفت لتقديم فرصة متميزة وحصرية لهواة الألعاب الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة ومنحتهم فرصة أن يكونوا أول من يستطيعون حجز الإصدار الجديد من جهاز  Xbox One ، وبذلك يكون لهم السبق في اقتناء منصة الألعاب الجديدة والمتميزة هذه. ويمكن للعملاء حجز أجهزتهم الآن من خلال دو ومايكروسوفت عبر متجر دو الإلكتروني (shop.du.ae)، حيث سيجري تسليم الأجهزة ابتداءً من 5 سبتمبر. 

وتقدم  Xbox One تجربة مطورة وجديدة بالكامل من شأنها أن تعيد صياغة معالم قطاع الألعاب والترفيه في الإمارات العربية المتحدة. ويعد هذا الإصدار من منصة مايكروسوفت جيلاً جديداً يجمع بين أفضل الألعاب الإلكترونية وحلول الترفيه ضمن جهاز واحد متطور يلبي متطلبات هواة الألعاب. وقد تم تزويد منصة إكس بوكس ون بجهاز تحكم لاسلكي مطور، وقرص صلب بسعة 500 غيغابايت، ومشغل أقراص بلوراي (Blu-ray) التي تدعم اتصال واي فاي، إلى جانب تقديم اشتراك تجريبي مجاني لمدة 14 يوم في خدمات  Xbox Live Gold للأعضاء الجدد. 

ويمكن للعملاء حجز جهاز  Xbox One الآن بسعر 1749 من دو ومايكروسوفت، حيث يشمل هذا السعر منصة الألعاب وجهاز تحكم واحد وكابل عالي الدقة (HDMI) وسماعة للرأس، إلى جانب اشتراك تجريبي مجاني لمدة 14 يوم في خدمات إكس بوكس لايف الذهبية. بالإضافة إلى ذلك يتضمن العرض الخاص بفترة التسجيل خمس ألعاب مجانية (FIFA15, Forza 5 (tokens), Halo Spartan Assault, Max “Curse of the Brotherhood, Loco Cycle). 

كما تشمل المزايا المرفقة مع  Xbox One في الإمارات العربية المتحدة:

•تسجيل وتحميل الألعاب: تتيح ميزة التسجيل (DVR) الاحتفاظ بأجمل لحظات الألعاب الإلكترونية وتحميلها بفضل خدمة (Upload Studio)، التي تتيح تنقيح هذه المقاطع ومشاركتها مع الأصدقاء. كما يمكن تسجيل آخر 30 ثانية من الألعاب ومشاركتها مع الأصدقاء.

•استعمال التطبيقات: المنصة مزودة بتطبيق سكايب مصمم خصيصاً لأجهزة Xbox One ، ليتيح الدردشة المرئية مع الأصدقاء على جهاز التلفزيون بدقة عالية جداً (HD). كما سيكون بإمكان المستخدمين للمرة الأولى في تاريخ المنصة إجراء المكالمات المرئية الجماعية عبر سكايب من خلال جهاز التلفزيون. كما أنها تتيح تصفح الإنترنت (Internet Explorer, OneDrive) على نحو يتكامل بسلاسة مع الألعاب الإلكترونية والتلفزيون، فضلاً عن إعادة صياغة تجربة اللعب بأسرها بفضل تطبيقات متخصصة تتكامل مع الألعاب (Twitch, Machinima, IGN).

•مشاهدة التلفزيون على أجهزة Xbox One: يمكن مشاهدة البث التلفزيوني المباشر عبر اشتراك الكابل أو خدمات شركة الاتصال أو إرسال الأقمار الصناعية من خلال أجهزة إكس بوكس بفضل وصلة (HDMI-pass through).

•تحديثات الجهاز: سيستفيد العملاء أيضاً من باقة التحديثات الخاصة بخدمة Xbox Live ، التي تم الإعلان عنها مؤخراً، والتي تتيح لأي شخص يمتلك جهاز Xbox الاستفادة من جميع الخدمات الترفيهية دون الحاجة لعضوية  Xbox Live Gold . وكما هو الحال بالنسبة لأجهزة Xbox 360، وسيجري توفير تحديثات مشابهة على نحو منتظم لضمان تجربة متقدمة للعملاء. 

من جانبه، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "يحرص عملاؤنا على متابعة واقتناء أحدث الإصدارات التقنية، ويسرنا أن نقدم لهم هذه الفرصة الحصرية ليكونوا بين أول من يقتني أجهزة إكس بوكس ون الجديدة في الإمارات العربية المتحدة. ونحن نسعى دوماً لرفد عملائنا بأرقى مزايا القيمة المضافة التي تثري حياتهم بطرق جديدة ومبتكرة. وتؤكد هذه الشراكة الجديدة مع مايكروسوفت على التزامنا بهذا، حيث نتطلع إلى مواصلة التعاون لتقديم أحدث الابتكارات والتجارب لعملائنا".

وقال كريم أوزباكيرشي مدير مدير فئة التجزئة إكس بوكس في مايكروسوفت الخليج: "يسرنا الإعلان عن تعاوننا مع دو ضمن إطار العرض الخاص بالحجز المبكر على أجهزة Xbox One  في دولة الإمارات، حيث ستضمن هذه الخطوة لعملاء دو فرصة حجز أجهزتهم عبر متجر دو الإلكتروني. ونحن كلنا ثقة أن هذه الشراكة ستعود بالفائدة على الكثير من العملاء الذين يترقبون إطلاق الإصدار الجديد Xbox One ، والتي تضمن لهم التمتع بالألعاب الإلكترونية والتطبيقات الترفيهية مع الأهل والأصدقاء". 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت مايكروسوفت النقاب عن مجموعة جديدة من الخدمات الذكية التي تعمل بطاقة الحوسبة السحابية عبر تطبيقات أوفيس


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بيع نحو 1,500 براءة اختراع لشركة شاومي، وذلك في خطوة نادرة لشركة أميركية مع أخرى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

لم تستغرق المغامرة التى قامت بها كبرى شركات الاتصالات الالكترونية الامريكية مايكروسوفت بعد شرائها لشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay