اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تقدم باقات خاصة لهواتف Lumia لعملاء قطاع الاعمال

نشر 2014-08-26 - 10:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات تقدم باقات خاصة لهواتف Lumia لعملاء قطاع الاعمال

موبايلك - أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات"، باقات خاصة بنظام الفاتورة الشهرية لعملائها في قطاع الاعمال من محبي التغيير لهواتف Lumia الجديدة. الباقات متوفرة بخيارات مختلفة وأنماط متفاوتة من اجل تلبية متطلبات العملاء في قطاع الاعمال من مكالمات صوتية، ورسائل نصية بالإضافة الى البيانات. وتعطي الباقة الشاملة الجديدة من اتصالات الفرصة لعملائها الاختيار لشراء أي من Lumia 925  او Lumia 1520  الـ 6 بوصة  او Lumia 635  الجديد الذي يحتوي على نظام التشغيل Windows phone 8.1 بأسعار مخفضة بنظام الفاتورة الشهرية.

وقال جون لينكولن نائب أول رئيس أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات"، "نواصل تقديم باقات مبتكرة جديدة لعملائنا استجابة للطلب المتزايد من الشركات ومجتمع الأعمال من خلال ايجاد حلول مبتكرة تفيد عملائنا في انجاز تعاملاتهم اليومية. لذلك حرصنا على تقديم باقة ذكية سهلة الاستخدام ومثالية لعملائنا في قطاع اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة تجمع كل من خدمة المكالمات الصوتية، المكالمات الجماعية وخدمة الرسائل النصية، والبيانات عالية السرعة بفضل شبكة اتصالات 4G LTE، فالباقة الجديدة صممت من اجل توفير كل ما يحتاجه العميل من اجل انجاز متطلباته العملية بصورة أسهل واشمل.

وأضاف لينكولن، " نحن مسرورون للدخول من الشراكة مع أجهزة مايكروسوفت لتقديم كل ما يضيف ويعزز منصاتنا من الأجهزة الذكية والتي تتيح لنا التوسع في تقديم خدمات ذكية لقطاع اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة “

تعتبر هواتف  Lumia الجديدة هي الخيار الأمثل لعملاء قطاع اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين يتطلعون للتغيير الى جهاز يوفر جميع الحلول العملية بالإضافة الى الدمج والاتصال السلس مع أجهزتهم المختلفة. وسوف ينتفع عملاء اتصالات من تجربة خدمة "مايكروسوفت وان" التي تتيح الربط كل من الحواسب والهواتف الذكية وأجهزة الاكس بوكس الخاصة بهم عن طريق هواتف Lumia .

وقال فيتش ريدي، مدير عام أجهزة مايكروسوفت في منطقة الخليج الأدنى" تتطلع شركات الان تتطلع الى استعمال هواتف Lumia الذكية كحل ذكي يجمع بين أداء المتطلبات العملية وانجاز الاعمال بشكل يشمل الأمان وسهولة الاستخدام وجمال التصميم في هاتف واحد. بالإضافة الى الاستفادة من ميزة الباقة الشاملة التي تقدمها اتصالات لعملائها في قطاع اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة داخل دولة الامارات العربية المتحدة".

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay