اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تُعلن عن توسعة تقنية "ال تي إي" ضمن شبكة المتحرك بواقع 25٪ إضافية خلال الربع الأخير من 2014

• خطوة تهدف إلى تلبية الطلب المتزايد على سعات البيانات
وتسريع مد رقعة الجيل الرابع دعماً لمبادرة الحكومة الذكية والمدينة الذكية • الشركة كانت ضاعفت رقعة تقنية "ال تي إي" خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام لمنح العُملاء أفضل تجربة اتصال ممكنة

نشر 2014-08-27 - 10:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تُعلن عن توسعة تقنية

موبايلك - حرصاً منها على تلبية مستويات الطلب المتزايدة على خدمات البيانات وتلبية لاحتياجات مبادرتي الحكومة والمدينة الذكية أعلنت دو تسريع خطتها الخاصة بتوسعة شبكتها العاملة بتقنية "إل تي إي" (LTE) وذلك بنسبة 25٪  إضافية خلال الربع الأخير من العام الحالي، وذلك في إضافة كبيرة لخطة العام الحالي التي تم خلالها مضاعفة رقعة تقنية LTE خلال الشهور الثلاث الأولى من العام.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو: "أظهرت دراساتنا ومتابعتنا لمعدلات استخدام البيانات على شبكتنا نمواً صحياً يواكب المعدلات العالمية. وحرصاً منا على ضمان تجربة تتسم بأرقى المعايير لعملائنا وانسجاماً مع احتياجات مبادرتي الحكومة والمدينة الذكية أطلقنا خطة لتوسعة نطاق شبكتنا العاملة بتقنية الجيل الرابع LTE على نحو يتخطى ما حددناها للعام 2014، الأمر الذي يضمن للعملاء تجربة اتصال سلس وسريع في عدد أكبر من المناطق". 

ومن شأن هذه التوسعة في نطاق شبكة دو من الجيل الرابع أن تضمن سرعات أعلى للعملاء على نحو يتيح لهم تجربة غير مسبوقة في مشاهدة مقاطع الفيديو والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية وغيرها من التطبيقات المتطورة. 

وبحسب تقرير إريكسون حول مستقبل الاتصالات المتحركة تجاوزت معدلات استخدام البيانات المتحركة على الصعيد العالمي خلال الربع الأول من العام 2014 إجمالي معدلات استخدامها خلال العام 2011 بأسره. ويتوقع التقرير نفسه أن نشهد نمو سنوي مركب تبلغ نسبته حوالي 45٪ ما بين 2013 و2019، ما سيقود إلى زيادة بمعدل 10 أضعاف بنهاية العام 2019. 

وتلتزم دو بضمان تجربة اتصال عبر شبكتها تتسم بأعلى مستويات الجودة لعملائها، حيث تحرص على إجراء تحديثات متواصلة تواكب أحدث الابتكارات التكنولوجية في عالم الاتصالات. وقد تبنت دو مؤخراً تقنية الاتصال الصوتي عبر الجيل الرابع (VoLTE)، إذ سيكون بإمكان عملائها تصفح الإنترنت بسرعات عالية وإجراء المكالمات الصوتية عالية الوضوح في نفس الوقت. وتعد دو أول شركة على مستوى المنطقة تطبق تقنية الاتصال الصوتي عبر الجيل الرابع (VoLTE) على شبكة نشطة من جهة والأولى التي تُطبق تركيب واختبار التقنية خلال 80 يوماً وهو الوقت الأقصر على مستوى العالم في هذا المجال.

كما أعلنت دو مؤخراً عن استكمالها اختبار ميداني ناجح لشبكة الجيل الرابع المتقدم (LTE Advanced)، وذلك عبر تجميع قنوات الإرسال باستخدام موجات تتراوح ما بين التردد 800 ميغاهرتز و1800 ميغاهرتز. فضلاً عن ذلك، أعلنت دو مؤخراً عن توقيعها اتفاقية لاعتماد نظم الوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت (IP Multimedia Subsystem) على شبكتها في وقت لاحق من العام 2014، والتي توفر لعملاء دو تجربة متطورة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay