اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة keek تبرم اتفاقية مع شركة اتصالات السعودية

أول حملة فيديو عبر الوساڈط الاجتماعية لشركة الاتصالات الراڈدة في المملكة العربية السعودية

نشر 2014-08-28 - 02:44 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


شركة keek تبرم اتفاقية مع شركة اتصالات السعودية

أعلنت اليوم Keek Inc. (TSX VENTURE KEK) (OTCQX: KEEKF)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الفيديو للوسائط الاجتماعية الشهيرة بمقاطع فيديو لمدة 36 ثانية، عن توقيع اتفاقية مع شركة اتصالات السعودية التي تُعتبر أول عميل إعلانات لها في المنطقة في خطوة  لتعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط؛ومن خلال هذه الاتفاقية ستطلق شركة اتصالات السعودية أول حملة فيديو عبر الوسائط الاجتماعية من خلال Keek وتتضمن مقاطع فيديو عبر العديد من الأجهزة، وإعلانات شاشات محمولة ومقاطع Keeks أصلية من الشركة. وقد بدأت الحملة يوم الثلاثاء 19 أغسطس وموجهة إلى المجتمع السعودي.

 

 وقال أمجد شاكر، المدير العام للاتصالات التجارية في اتصالات السعودية:  "توجد أنماط تعاون واضحة بين اتصالات السعودية وشركة Keek؛ حيث إن كليهما يقدمان محتوى وخدمات سريعة ذات علاقة إلى المستخدمين النهائيين، كما أنه نظرًا لأن اتصالات السعودية هي عامل تمكين رقمي للمجتمع، فإن التعاون مع الشركة  في إطلاق حملتنا الإعلانية  تعتبر خطوة فعالة".

 

ومن جانبه، قال أليكسندر كاميرون، المدير التنفيذي في  Keek  : "تحرص الشركة علی تطوير إمكانيات الاستفادة من مقاطع الفيديو ويعتبر قطاع الاتصالات مناسب للغاية،  فضلاً عن أن هذا القطاع يُحقق عوائد إعلانية متميزة بشكل عام. وقد لاحظت شركة اتصالات السعودية مدى  فعالية وانتشار منصة Keek بين الجمهور الذي يصعب الوصول إليه،  وقامت بإعداد حملة متكاملة بشكل جيد للغاية. نتطلع إلى علاقة  مثمرة مع شركة اتصالات السعودية وStarcom MediaVest Group (SMG).". 

 

وعلق رمزي غانم، المدير الإداري في SMG السعودية "وسط مجال عملنا الرقمي المتغير في المنطقة، فإن SMG حريصة على أن تزود شركائها بإمكانيات متطورة ومخصصة في الوقت الحقيقي. ونظرًا لأن اتصالات السعودية هي أكبر مزود اتصالات في المنطقة فضلاً عن دورها الرائد في قطاع التكنولوجيا؛ فإن هذه أسباب تستدعي تواجدًا رقميًا قويًا وفعالاً. إن تعاون منصة Keek الإعلانية  مع شركة اتصالات السعودية يعتبر أحد المبادرات الأخرى الهامة التي  تعزز ريادة الشركةا  وتساعد علی  التواصل مع المجتمع بشكل فعال".

 

ويوجد لدى Keek حاليًا 69 مليون مستخدم مسجل، مع بعض من مستويات التفاعل العالية في الشرق الأوسط بنحو 6 مليون مستخدم مسجل في السعودية.  ويستخدم الجمهور ما يزيد عن 1 مليار صفحة من المشاهدات في المتوسط كل شهر.

 

وقال بيل بلامر، النائب الأول لرڈيس Monetization and Sales Solutions في شركة  Keek، " نفتخر بتوقيع هذه الاتفاقية، حيث تشهد الابتكارات الخاصة بالفيديو الاجتماعي نموًا سريعًا في الشرق الأوسط، لاسيما في المملكة العربية السعودية، حيث نجد تفاعلاً هائلاً مع منصة Keek. فضلاً عن أن اتصالات السعودية سوف تكون أول معلن في التواصل مباشرة مع جمهور Keek، مما يساعد شركة اتصالات السعودية في تقديم ابتكارات تتوافق مع متطلبات الشباب اليوم."

 

وعلق إبراهيم جبري، SMG Lead Digital Planner STC "في الوقت الذي نشهد فيه ارتفاعًا ملحوظًا في استخدام الفيديو، فإن UGC والمجتمعات المتصلة شبكيًا قد حققا وضعًا متميزًا في علاقة المستهلك/العلامة التجارية. وعليه، فإن العلامات التجارية في السعودية تجد أمامها تحديًا مستمرة لتعزيز تأثيرها، ولاسيما بين الشباب، الذي يُسيطر على بث الفيديو عبر الإنترنت. كما أن منصة الإعلانات الجديدة التي أطلقتها Keek تُعتبر بلا أدنى شكل فرصة سانحة للعلامات التجارية في السعودية، حيث تفتح أفاقًا جديدة في تعزيز تأثيرها وتوسيع تواصلها مع الشباب السعودي بطريقة مبتكرة للغاية".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay