اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ترشيد استهلاك الطاقة والطاقة الشمسية تتصدران مواضيع الحوار في مؤتمر شبكة الاستدامة المؤسسية الذي استضافته دو

نشر 2014-09-03 - 10:56 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  •  ترشيد استهلاك الطاقة والطاقة الشمسية تتصدران مواضيع الحوار في مؤتمر شبكة الاستدامة المؤسسية الذي استضافته دو

موبايلك - استضافت دو في مكاتبها الرئيسية بمدينة دبي للإعلام أحدث دورة من مؤتمر شبكة الاستدامة المؤسسية، والتي عقدت تحت عنوان "ترشيد الطاقة والطاقة الشمسية: حلول عملية لشركات الإمارات العربية المتحدة". وتأتي استضافة هذه الدورة ضمن إطار مبادرات دو في مجال الاستدامة، حيث تسعى الشركة لتبني المزيد من الحلول الخضراء والتقنيات الحديثة التي تساعد على خفض استهلاك الطاقة، وفي مقدمتها حلول الطاقة الشمسية.

وشملت قائمة المتحدثين في المؤتمر هيزوس غوتيريز، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة (Smart4Power)، ووسيم أشرف قرشي، المؤسس والرئيس التنفيذي التقني لشركة (MiccGreenTec)، ولمى جاسم بورسلي، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في دو، وعبد المجيد هرمودي، مدير العمليات الكهروميكانيكية في إدارة تطوير البنى التحتية والتصاريح في دو.

وقالت هالة بدري، نائب الرئيس التنفيذي للإعلام والاتصال في دو: "لا شك أن تحقيق الاستدامة هي عملية أكثر سهولة ضمن إطار الشراكة بين العديد من الشركات، حيث يعود العمل التشاركي بالفائدة على المجتمع وعلى هذه الشركات أيضاً. ومن هذا المنطلق، نشجع الشراكات بين أقراننا وزملائنا في المجتمع المؤسسي الإماراتي، بهدف رفع مستويات الوعي لأهمية الاستدامة وإطلاع الجمهور على مبادرات الاستدامة المتنوعة الموجودة في الدولة".

من جانبه، قال أوليسيس بابادوبولوس، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شبكة الاستدامة المؤسسية: "نشكر دو جزيل الشكر على استضافة هذا الحدث في مكاتبها بدبي اليوم. وقد كانت المواضيع التي طرحها المتحدثون مثيرة للاهتمام وشملت مختلف مجالات تعزيز كفاءة الطاقة. وتسرنا رؤية نسبة الحضور المرتفعة، الأمر الذي يؤكد على مدى الاهتمام الكبير بهذا الشأن. ونتطلع إلى تنظيم المزيد من الفعاليات المتعلقة بالطاقة بالتعاون مع دو مستقبلاً".

يذكر أن دو أبرمت اتفاقية تعاون في العام 2013 مع مركز دبي المتميز لضبط الكربون بهدف إجراء تقييم شامل لانبعاثات الكربون الناتجة عن عملياتها وتخفيضها. وقد وضعت دو بنتيجة التقييم استراتيجية شاملة لإدارة البيانات لمراقبة استهلاك الطاقة.

كما يوجد لدى دو أكثر من 200 محطة إرسال تعمل بواسطة أنظمة الطاقة الهجينة الذكية، والتي تستخدم البطاريات والطاقة الشمسية إلى جانب مولدات تعمل بالوقود. وقد ساهمت هذه المحطات خلال العام 2013 وحده في توفير 2 مليون لتر من الديزل، ما ساعد على الحد من انبعاث غاز 5000 طن من ثاني أكسيد الكربون. كما يوجد لدى دو أيضاً في الإمارات العربية المتحدة عدد من المحطات التي تعمل بالطاقة الشمسية 100٪.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay