اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اكثر من ربع مليون تنزيل لتطبيق “Etisalat UAE” من عملاء اتصالات

يتيح دفع الفواتير ويعيد شحن الرصيد والتواصل مع خدمة العملاء
= اتصالات تعكف على تحديث التطبيق لتلبية الطلب المتزايد من العملاء.
= التطبيق نقلة نوعية لدعم جهود اتصالات نحو رفع مستوي رضا العملاء.

نشر 2014-09-14 - 12:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اكثر من ربع مليون تنزيل  لتطبيق “Etisalat UAE”  من عملاء اتصالات

موبايلك - تفاعل عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" مع التطبيق التفاعلي الجديد “Etisalat UAE”، مسجلاً أكثر من 250 ألف تنزيل خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز 30 يوماَ من الإطلاق.

وأطلقت "اتصالات"، أحدث التطبيقات التفاعلية   “Etisalat UAE” لتسهيل تواصل عملائها مع مختلف الخدمات والعروض التي تطرحها، وذلك في إطار استراتيجية اتصالات التي تهدف الى الاستمرار بتقديم خدمات ذكية لعملائها.

وقال محمد الفهيم نائب الرئيس لخدمات العملاء الرقمية في "اتصالات"، أن تفاعل جمهور المشتركين مع التطبيق الجديد جاء نتيجة سهولة استخدامه في دفع الفواتير وشحن الرصيد، فضلاً عن كونه من التطبيقات البسيطة التي يستطيع من خلالها العميل التعرف على حجم استهلاكه للبيانات والمكالمات والرسائل بصورة دورية.

ويعمل التطبيق الجديد على جميع أنواع الهواتف والمنصات الذكية ومنها أندرويد، وأبل وبلاك بيري، وأخيراً منصة ويندوز، فيما يتيح التطبيق لجمهور المشتركين التعرف على كل جديد تقدمه "اتصالات" من الباقات والعروض المبتكرة أول بأول.

وأعرب الفهيم عن سعادته بمدي تجاوب جمهور مشتركي اتصالات مع التطبيق الجديد وهو ما جعل المؤسسة تقوم بتحديث تقني للتطبيق بهدف سهولة التسجيل واستخدام العملاء لكافة ميزاته عبر شبكة الإنترنت داخل الدولة وخارجها. 

ويشمل التطبيق الجديد العديد من المزايا الأخرى منها تعرف العميل على آخر 6 فواتير هاتفية فضلاً عن إمكانية الاشتراك الفوري في الفاتورة الإلكترونية(ebill). كما يساعد التطبيق العملاء على معرفة كيفية وطرق دفع الفواتير في أي وقت ومكان.

وأوضح الفهيم أن "اتصالات" دائما ملتزمة بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر يلمس حياة العميل. وهو أحد تطبيقاتنا الذكية لمواكبة خطط التكنولوجيا الذكية التي تتبناها الدولة، مؤكداً أن التطبيق الجديد يعتبر خطوة جديدة للتفاعل مع العميل نحو تسهيل المعاملات اليومية على مدار الساعة. مضيفا ان التطبيق الجديد يشكل قناة إضافية لنا لتلقي الاستفسارات والتواصل مع العملاء" 

ويتيح التطبيق الجديد لعملاء "اتصالات" اختيار الباقة المفضلة، سواء في الهواتف أو حزم البيانات العريضة أو المكالمات الدولية وأخيراُ التعرف على باقات التوفير التي تخصها المؤسسة لعملائها الكرام.

ويطرح التطبيق ميزة جديدة ومتطورة من اتصالات، حيث يتيح للعميل خدمة الدردشة مع موظف خدمة العملاء في اتصالات وطرح الاستفسارات وتلقي الإجابات والتي يمكن من خلالها التواصل(live chat) بين العميل وموظف خدمة العملاء خلال التجوال الدولي دون تحميل المشترك أية أعباء مالية إضافية، باستخدام شبكة الانترنت.

كما يتيح التطبيق للعملاء إمكانية التعرف على مواقع مراكز الاعمال وفروع اتصالات وأماكن تواجد أجهزة الدفع المنتشرة في ارجاء الامارات من خلال خرائط بيانية وكذلك نقاط   Wifi Hotspots في أماكن تواجد العميل.

أما خدمة "المواقف"، فيمكن عملاء "اتصالات" من دفع رسوم المواقف بواسطة رسائل نصية في امارة ابوظبي ودبي والشارقة بواسطة التطبيق.

لمزيد من المعلومات يرجي الاتصال 101 او زيارة موقع www.etisalat.ae 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay