اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تبرم اتفاقية شراكة مع فريق ريال مدريد لأربع سنوات

نشر 2014-09-14 - 01:00 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA تبرم اتفاقية شراكة مع فريق ريال مدريد لأربع سنوات

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت عن رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم على مدى السنوات الأربعة المقبلة. 

ويعتبر نادي ريال مدريد من أنجح أندية كرة القدم في العالم حيث منحته فيفا لقب "أفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين" هذا إلى جانب فوزه 10 مرات بكأس دوري أوروبا، و3 مرات بكأس العالم للأندية، و32 مرة ببطولة الدوري الإسباني "الليغا" كما فاز مرتين بكأس السوبر الأوروبية، و19 مرة بكأس ملك أسبانيا "كوبا ديل ري" و9 مرات بكأس السوبر الإسبانية وغيرها الكثير. 

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران:  "تتشرف VIVA برعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم، فهذه الرعاية تؤكد التزامنا تجاه الشباب وجميع مشجعي لعبة كرة القدم من خلال دعم شغفهم بالرياضة وحبهم لها. كما تكرس مكانتنا كأول شركة في الكويت تقوم برعاية هذا النادي المعروف عالمياً." مضيفاً: "بذلت VIVA منذ تأسيسها جهوداً حثيثة في سبيل دعم قطاع الرياضة، وسوف تواصل عملها حرصاً منها على توسيع نطاق الحركة الرياضية وتشجيع مسيرة المنتخبات الكويتية في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة. نحن فخورون جداً بشراكتنا مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ويسعدنا أن نعلمكم بآخر التطورات التي توصل إليها فريق العلامة التجارية الذي ابتكر النشيد الجديد الذي سيعزف في كل مرة يشارك فيها المنتخب الوطني  في إحدى المباريات. فما نصبو إليه هو أن يصبح اسم VIVA مرادفاً للرعاية الرياضية لجميع المنتخبات الكويتية لكرة القدم." واختتم البدران بالقول: "وتدعيماً لجهودها هذه، ستستمر VIVA في تقديم كل ما هو جديد وهادف إلى عملائها." 

هذا وستوافي VIVA عملاءها بمزيد من المعلومات المشوقة وآخر المستجدات حول رعايتها لنادي ريال مدريد لكرة القدم انطلاقاً من التزامها بالارتقاء بتجربة عملائها وتحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم. 

كما ستواصل VIVA بحثها عن طرق جديدة لتلبية احتياجات عملائها ومساعدتها على التواصل بمزيد من الفعالية مع مختلف فئات المجتمع وفي مقدمتها شريحة الشباب. هذا وتؤكد الشركة التزامها بدعم الفعاليات الرياضية الخاصة بالشباب وإبراز مواهبهم الواعدة وصقل مهاراتها لتطوير قطاع الرياضة في الكويت والعالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay