اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون" تطرح عروضاً حصرية لملحقات هواتف "لوميا" في قطر

نشر 2014-09-14 - 01:08 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت شركتا "فودافون قطر" و"أجهزة مايكروسوفت" عن طرح عروضهما الحصرية على مجموعة ملحقات هواتف "لوميا" في دولة قطر، والتي تتيح للعملاء الحصول على مجموعة من أحدث ملحقات هذه الهواتف مجاناً لدى شرائهم أحد جهازي "لوميا 930" أو "لوميا 635" الذين تم إطلاقهما مؤخراً، وذلك للارتقاء بمستوى القيمة التي تضفيها هذه الأجهـزة على تجارب العملاء.

ويتيح هاتف "لوميا 930" لمشتريه الاستمتاع بمجموعة مميزة من الملحقات بقيمة 1150 ريـال قطري، مجانا، وتشتمل على سماعات الرأس (Monster Purity)، ومكبر صوت محمول يعمل بتقنية البلوتوث، وجهاز شحن لاسلكي على شكل وسادة، وجهاز "تريجر تاج جونيور" (Treasure Tag Junior) لتحديد موقع المتعلقات المفقودة، وشاحن "نوكيا" العالمي النقال. كما يحظى مشترو "لوميا 635" بمجموعة ملحقات بقيمة 470 ريـال قطري، مجانا، وهي تضم سماعات رأس ومكبرات صوت (Coloud Boom)، وجهاز "تريجر تاج جونيور"، وشاحن "نوكيا" العالمي النقال.

 Al Johara علاوة على ذلك، سيحصل عملاء "فودافون قطر" على باقة بيانات لثلاث أشهر بحجم 6 جيجابايت لخطوط الدفع المسبق و15 جيجابايت لخطوط الاشتراك الشهري، وهي مصممة لتعزيز تجربة المشتركين ولاسيما بعد إطلاق الشركة لخدمات "فودافون 4G" مؤخراً.

وتتيح أجهزة "لوميا" للعملاء استخدام خدمات "مايكروسوفت أوفيس" و"سكايب" و"إكس بوكس" مجاناً، إضافةً لأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ مما يمكنهم من التنقل بين أوقات الجدّ واللعب بكل سهولة.

وتدعم خدمات الحوسبة السحابية "وان درايف" من "مايكروسوفت" كلا الهاتفين بسعة 15GB مجانا، مما يتيح للعملاء مزامنة ملفاتهم وصورهم وموسيقاهم وألعابهم والوصول إليها عبر جميع منصات هواتفهم الذكية وحواسبهم اللوحية والشخصية. كما تتوفر أيضاً التطبيقات الأصلية المثبتة مسبقاً لهواتف "لوميا" ومنها تطبيق الخرائط "هير" (HERE) الذي يتميز بإرشاداته الصوتية عالية الدقة محلياً ودولياً حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت، إضافة إلى تطبيق "ميكس راديو" (MixRadio) الذي يمكّن المستخدمين من الدخول إلى مكتبة موسيقية عملاقة لأكثر من 30 مليون أغنية دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت أيضاً.

وفي إطار تعليقه على عروض الملحقات، قال مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية لشركة "فودافون قطر": "يسعى عملاؤنا دوماً لامتلاك أفضل الوسائل التي تمكنهم من التواصل مع العالم، ولهذا تلتزم ’فودافون قطر‘ بتقديم أجود الملحقات بالتوازي مع أحدث الأجهزة الذكية التي من شأنها إضفاء قيمة كبيرة إلى حياة عملائنا بمنحهم عوامل المرونة والأسعار المناسبة والاتصال الدائم بالإنترنت دون عناء".

بدوره قال جون فرنش، نائب رئيس شركة "أجهزة مايكروسوفت" في منطقة الشرق الأوسط: "نحن على يقين تام أن أياً من العلامات التجارية الأخرى في السوق لا يمكنها مضاهاة إصدارات أجهزتنا الذكية من حيث أناقة التصميم أو الأسعار، ناهيك عن تمتعها بأرقى أنواع التكنولوجيا والتطبيقات الذكية التي يدعمها الإصدار الأخير من نظام ’وندوز فون 8.1‘".

وينطوي هاتف "لوميا 930" على باقة غنية من التطبيقات والخدمات المميزة ضمن تصميم متقن بتفاصيل معدنية وألوان مشرقة نابضة بالحياة. وقد تم تزويد هذا الهاتف الفاخر بشاشة عالية الوضوح بقياس 5 بوصات، وكاميرا "بيور فيو" (PureView) بدقة 20 ميجابكسل مع ميزة مانع اهتزاز الصورة، فضلاً عن شاحن لاسلكي مدمج، ومعالج فائق السرعة يجعل من عمليات تشغيل الألعاب والتقاط الصور ومعالجة الفيديو أسرع وأكثر غنىً.

ويجمع هاتف "لوميا 635" بين التصميم الفريد الحائز على جوائز والتجارب المتميزة التي توفرها هواتف "لوميا" الذكية بسعر مناسب. ويتيح الهاتف لمستخدميه تجربة سريعة ومميزة للتواصل الاجتماعي بفضل معالجه رباعي النواة من نوع "سناب دراغون"، وتوافقه مع شبكات اتصال الجيل الرابع من نوع (LTE)، فضلاً عن تزويده بلوحة مفاتيح حساسة فائقة السرعة، وكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل، وأغطية خارجية ملونة لإضفاء جمالية على التصميم الخارجي.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول العروض المتوفرة بالتعاون من "فودافون" قطر، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.vodafone.qa/Lumia. تطبق الشروط والأحكام.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay