اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تكرّم 274 من أبطال رمضان الذين تطوعوا بوقتهم وجهدهم لدعم مبادراتها الخيرية خلال الشهر الفضيل

نشر 2014-09-15 - 12:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - كرمت دو 274 متطوعاً ممن قدموا الوقت والجهد لمساعدة الفئات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك وأطلقت عليهم لقب (أبطال رمضان)، حيث ساعدوا في تقديم وجبات الطعام في مواقع موائد الرحمن التي تنظمها الشركة خلال الشهر الفضيل. وقد تم تنظيم حفل خاص لتكريم المتطوعين وممثلين عنهم شارك فيه مجموعة من الفنانين والإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي – منهم الفنانة أريام والمذيع الإماراتي سعود الكعبي والفنان الإماراتي فيصل الجاسم والممثلة الإماراتية رؤى الصبان - وموظفي دو الذين ساعدوا في تشجيع مشاركة كافة أفراد المجتمع في حملة دو لشهر رمضان #30_يوم_تجمعنا. 

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "يسرنا أن نحتفل بأبطال رمضان، الذين قدموا الكثير من الوقت والجهد لتوزيع وجبات الطعام في مواقع موائد الرحمن خلال الشهر الفضيل. كما نشكر كل من شارك بدعم حملة رمضان #30_يوم_تجمعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعية من خلال التغريدات والصور وسواها من المشاركات، حيث ساهمت هذه المشاركات في رفع مستوى الوعي الاجتماعي لأهمية دعم ومساعدة الفئات الأقل حظاً. ونحن نرى فيهم جميعاً أبطالاً لمبادرات دو، وأبطالاً للمسؤولية الإجتماعية". 

يذكر أن المتطوعين قدموا في المجمل 1228 ساعة عمل في ثلاثة مواقع لموائد الرحمن في أبوظبي ودبي، والشارقة. 

وقد نظمت دو مبادرة موائد الرحمن هذا العام ضمن إطار حملة #30_يوم_تجمعنا، التي شهدت نجاحاً كبيراً على مدى أيام الشهر الفضيل. وقد قامت دو بالتبرع مقابل كل مشاركة باستخدام الوسم #30_يوم_تجمعنا بمبلغ 10 دراهم إماراتية لصالح مبادرة موائد الرحمن لتوزيع وجبات الإفطار على الأفراد المحتاجين، حيث قدمت 1.57 مليون درهم، أي 5٪ من رسوم الاشتراك الشهرية في باقة إماراتي، لتوظيف 36 سيدة إماراتية قمن بطهي الوجبات التي وزعت في موائد الرحمن. 

وقد وضعت الحملة في البداية هدفاً لتوظيف 25 سيدة إماراتية، لكن تم تخطي الهدف بفضل التبرعات السخية. واستقطبت المبادرة 25783 ألف مشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #30_يوم_تجمعنا، ما ساهم في جمع مبلغ 257830 درهم إماراتي استخدمته دو نيابة عن شعب الإمارات العربية المتحدة، لتوظيف السيدات الإماراتيات بالشراكة مع صندوق خليفة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay