اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تهنئ هالة بدري على اختيارها ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى سيدات الأعمال في العالم العربي

بدري تحل في المرتبة 33 ضمن فئة الإدارات التنفيذية في قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى سيدات الأعمال العرب

نشر 2014-09-17 - 10:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تهنئ هالة بدري على اختيارها ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى سيدات الأعمال في العالم العربي

موبايلك - صنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في شركة دو، في المرتبة 33 ضمن فئة الإدارات التنفيذية في قائمتها لأقوى 200 سيدة أعمال عربية. وقد نوهت هذه الفئة بتميز 56 سيدة عربية ارتقين السلم المؤسسي بفضل عملهن الدؤوب وتفانيهن ومثابرتهن. كما حلت بدري في المرتبة 26 ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى سيدات الأعمال العرب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تميزت قائمة هذا العام بأنها المرة الأولى التي يشمل فيها تصنيف هذه المجلة المرموقة سيدات ناجحات يشغلن مناصب إدارية عليا في القطاع المؤسسي. وقد ارتقت هؤلاء السيدات السلم الإداري لتشغلن مناصب إدارية تنفيذية عليا، وعضوية ورئاسة مجالس الإدارة، ورئاسة المؤسسات، حيث شكلن 28٪ من القائمة. 

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: "باسمي وباسم جميع زملائي في دو، أتقدم بأحر التهاني إلى هالة بدري على تحقيقها هذا الإنجاز المهني الجديد، والذي يمثل شهادة قوية على كفاءتها في مجال الإدارة وتحليها بأفضل أخلاقيات العمل. وقد حرصنا منذ تأسيس شركتنا على تشجيع تنوع المواهب ضمن فرق عملنا وتحفيز مشاركة المرأة في مواقع صنع القرار الرئيسية. وتعد هالة بدري خير دليل على نجاح هذه الرؤية، وتمثل تميز المرأة الإماراتية وقدرتها على تولي المناصب الإدارية الهامة. ونحن جميعاً فخورون بإنجازاتها". 

يذكر أن بدري لعبت دوراً كبيراً منذ العام 2006 في ترسيخ مكانة هوية دو المؤسسية ودفع عجلة تطور الشركة وإحرازها النجاح تلو الآخر. وتشمل قائمة الجوائز التي حصدتها دو خلال الفترة الماضية أولى جوائز الأسد الذهبي على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة خلال فعاليات مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع 2014، تكريماً لحملة (ثلاثاء دو). كما قدمت شركة إدارة الضيافة القابضة، تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخة وفاء حشر آل مكتوم، جائزة الامتياز لهالة بدري تكريماً لجهودها والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية، ومساهماتها في مبادرات الاستدامة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتمد فئة الإدارات التنفيذية في قائمة فوربس الشرق الأوسط للعام 2014 على عدد من المعايير التي تشمل قوة المرشحة ضمن إطار منصبها، وعدد سنوات خبرتها المهنية، ومدى تفاعلها مع وسائل الإعلام، وحضورها على الإنترنت، وعدد سنوات العمل في المنصب، وعدد الدول التي تشملها عمليات الشركة التي تعمل فيها، وعدد الموظفين فيها. 

وشملت قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 200 سيدة أعمال عربية في المجمل 26 مواطنة إماراتية يعملن في الوظائف الحكومية والشركات العائلية ومناصب الإدارات العليا.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay