اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


المئات من عشاق "آيفون" يشاركون في حفل "فودافون" لإطلاق هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus رسميا في قطر

المئات انضموا الى حفل الاطلاق الرسمي في مجمع "فيلاجيو"، المجمع الأكثر شهرة في قطر
فاز 10 أشخاص بفرصة تغطية فواتير جوالهم الجديد لمدة سنة كاملة
عروض بيانات مميزة لعملاء الاشتراك الشهري وباقات مسبقة الدفع مع هاتفهم الجديد

نشر 2014-09-28 - 01:21 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • المئات من عشاق

موبايلك - أطلقت شركة "فودافون قطر" رسمياً هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus الجديدين في قطر خلال حفل حصري أقيم منتصف ليل 26-27 سبتمبر 2014 في "فيلاجيو مول"، المجمّع التجاري الأكثر شهرة في قطر، بحضور مئات العملاء الذين انتظروا هذه اللحظة المميزة بفارغ الصبر. وانضم إلى فريق موظفي "فودافون"، خلال الحفل، العملاء الذين تقدموا بطلب مسبق عبر الإنترنت للحصول على هذين الطرازين ليكونوا من السبّاقين لاقتناء هواتفهم المفضلة التي طال انتظارهم لها، إضافة إلى العملاء الذين قدموا لشراء الطرازين من المتجر مباشرة.

وبالتزامن مع إطلاق الهاتفين، طرحت "فودافون قطر" باقات إنترنت فريدة ومميزة لمشتركي خدمتي الدفع المسبق والاشتراك الشهري عند شرائهم هواتف iPhone 6 وiPhone 6 Plus فضلاً عن إمكانيّة الاستمتاع بخدمات شبكة "فودافون 4G" فائقة السرعة. بالاضافة الى ذلك، فاز 10 أشخاص بفرصة لتغطية كلفة فواتير جوالهم لمدة سنة كاملة.

وخلال الحفل، أعلنت فودافون عن عرض البيانات المميز والذي تقدم الشركة من خلاله لعملاء باقات فودافون Red الشهرية بيانات محلية غير محدودة لمدة 12 شهر مع شراء هاتفهم الـ"iPhone 6" أو الـ"iPhone 6 Plus" الجديد.

فسيحظى جميع عملاء "فودافون Red" الحاليين والجدد بباقات بيانات محلية غير محدودة لمدة عام كامل بغض النظر عن باقة "فودافون Red" المشتركين فيها والتي تتضمن: "Red M"، و"Red L"، و"Red XL"، و"Red VIP".

كما سيحصل عملاء الاشتراك الشهري - من غير المشتركين بباقة "فودافون Red" - على 15 جيجابايت مجانية من الإنترنت المحلي شهرياً ولمدة 3 أشهر.

بالاضافة الى ذلك، أعلنت الشركة عن عرض بيانات خاص بعملاء باقات المسبقة الدفع والذي سيحصل العملاء من خلاله على 6 جيجابايت من الانترنت المحلي مجانا لمدة 3 أشهر كما وسيحصل كل من يحوّل رقمه، من غير فودافون، الى باقات فودافون مسبقة الدفع على بيانات محلية غير محدودة لمدة 90 يوما، مجانا.

وبهذه المناسبة، قال السيد مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية في "فودافون قطر": نفخر بطرح أحدث إصدارات ’iPhone‘ في قطر، ويسرّنا انضمام هذا الحشد الكبير من العملاء للاحتفال بهذه المناسبة المميزة والحصرية في مجمع "فيلاجيو"، المجمع الأكثر شهرة في قطر. لقد حرصنا على إثراء تجربة إطلاق الهاتفين عبر تقديم عروض بيانات مجزية لعملائنا الحاليين والجدد من مشتركي خدمتي الدفع المسبق والاشتراك الشهري، فضلاً عن استمتاعهم بخدمات شبكة "فودافون 4G" فائقة السرعة فور تشغيل هواتفهم الجديدة".

تطبق الشروط والأحكام ويتوافر مزيد من المعلومات على الرابط: www.vodafone.qa/iPhone-6


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay