اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"حكومة الإمارات الذكية" تطلع الصحفيين على آخر التطورات والمشاريع المنجزة في هذا المجال

خلال جلسة إحاطة إعلامية خصصت لهذا الغرض

نشر 2014-10-01 - 10:52 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - عرضت "حكومة الإمارات الذكية اليوم" آخر التطورات والمشاريع المنجزة ضمن جهود إنجاز عملية التحول الذكي لكافة الجهات والهيئات الاتحادية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم الكشف عن هذه التفاصيل كافة خلال جلسة إحاطة إعلامية عقدها سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام "حكومة الإمارات الذكية" في فندق انتركونتننتال في دبي بحضور العديد من ممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وقد تم خلال هذه الجلسة الكشف عن نسبة الإنجاز الكلي والتي بلغت 68% الأمر الذي يؤكد على إتمام التنفيذ الكلي لعملية التحول الذكي ضمن الموعد المقرر له بحلول شهر مايو المقبل. وجرى خلال اللقاء أيضا استعراض تفاصيل ذات صلة بمشروع الشبكة الاتحادية أحد أهم المشاريع على مستوى الحكومة الذكية وذلك لكونها البنية التحتية الأساسية التي يتم من خلالها إنجاز الدخول الموحد لكافة المتعاملين والمستفيدين من الخدمات الذكية على مستوى الدولة.

وفي هذا السياق، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام حكومة الإمارات الذكية: "ننظر إلى هذا اللقاء الإعلامي باعتباره محطة ضرورية من أجل اطلاع جمهور المتعاملين على آخر المستجدات حول حجم العمل المنجز من قبل جميع الجهات والهيئات الحكومية في الدولة. نشعر بقدر كبير من الرضا حيال الكيفية التي يتم بها التنسيق بين مختلف الأطراف ذات الصلة، ونؤكد أن ما تم التوصل إليه حتى الآن، هو ثمرة جهود جميع الأطراف المعنية بقيادة عملية التحول الذكي وإنجازها على مستوى حكومة دولة الإمارات في الوقت المحدد لها خلال شهر مايو المقبل".

وأضاف سعادته: "تشكل الآلية المتبعة في مقاربة التحديات التي تواجهنا الأساس المهم في ضمان سير هذا المشروع وفق الأطر الزمنية الموضوعة من قبل القيادة الرشيدة في الدولة. ونود هنا الإشادة بالدور الذي تلعبه الكفاءات الإمارتية الشابة الدور المحوي في قيادة جهود إنجاز التحول الشامل نحو الحكومة الذكية، ويمكن القول هنا بأن كافة المشاريع والمبادرات تحت إدارة إماراتية تامة".

 وقد شهدت جلسة اللقاء الإعلامي حضورا كبيرا من قبل ممثلي وسائل الإعلام بالإضافة إلى درجة عالية من التفاعل الجدي الذي تمثل من خلال نوعية الأسئلة وتركيزها على جوانب دقيقة جدا، وذلك بهدف إيصال صورة كاملة حول كب ما يتعلق بهذا المشروع الوطني الرائد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay