اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون قطر" تدعو الأهل للمشاركة في منتدى تويتر الحواري الثاني ضمن برنامج AmanTECH

نشر 2014-10-01 - 01:11 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - تدعو شركة "فودافون قطر" جميع الأهالي إلى المشاركة في منتدى تويتر الحواري الثاني الذي تنظمه في إطار برنامجها "AmanTECH"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 أكتوبر 2014 بين الساعة 4,00 -5,00 مساءا بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة، قطر. ويمكن المشاركة بالمنتدى عبر حسابات "Twitter" الشخصية أو حساب "فودافون قطر" على "Twitter" من خلال العنوان (@VodafoneQatar) والهاشتاق (#AskAmanTECH). وسيتاح للأهالي والمهتمين بالموضوع فرصة المشاركة في الحوار الذي تديره الخبيرة العالمية في مجال السلامة على الانترنت السيدة جانيس ريتشاردسون و"فودافون قطر" باللغتين العربية والإنجليزية.

AmanTECHوسيتمكن الأهالي خلال المنتدى من توجيه أسئلتهم واستفساراتهم باللغتين العربية والانجليزية إلى الخبيرة ريتشاردسون حول طرق الحفاظ على سلامة أطفالهم وحماية خصوصيتهم في العالم الرقمي الذي يتنامى بوتيرة متسارعة اليوم، فضلاً عن طرح الأسئلة المتعلقة برقابة الأهل عموماً. وتعد ريتشاردسون مدرّسة ومحاضرة وباحثة وكاتبة عملت في أستراليا وفرنسا ولوكسمبورغ وبلجيكا، وتركز نشاطها على التطوير المعرفي والتعليم وحماية حقوق الأطفال في استخدام الإنترنت. وخلال عملها الحالي كاستشاري أول لدى مجموعة "شبكة المدارس الأوروبيّة" المرتبطة مع 30 وزارة تعليم أوروبيّة، تسعى ريتشاردسون إلى تنسيق جهود شبكة "Insafe" التي تموّلها المفوضية الأوروبية وتعمل في 31 بلداً.

وتتضمن هذه الأنشطة إقامة مراكز للتوعية الوطنية، وتقديم الحلول عبر الهاتف، ومبادرات مشاركة الشباب.

وبهذه المناسبة، قالت دانة حيدان، رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة في "فودافون قطر": "يسرنا أن ننظم منتدى تويتر الحواري الثاني في إطار برنامج ’AmanTECH‘ بمشاركة الخبيرة العالمية جانيس ريتشاردسون التي ستوظف خبراتها الواسعة لإثراء حواراتنا وإضافة قيمة مجزية للمناقشات المتعلقة بالتكنولوجيا. ونسعى من خلال هذا المنتدى إلى تشجيع النقاش المتبادل بين الأهالي والجهات المهتمة بالموضوع عبر تبادل الآراء والأمثلة والقصص، وتسليط الضوء على المواضيع المهمة في هذا المجال".

وكانت" فودافون قطر" قد أطلقت في مايو 2014 برنامج "AmanTECH" الذي يهدف إلى ترسيخ الثقافة الرقمية بين الأهالي، وضمان سلامة الأطفال واليافعين أثناء استخدامهم للتكنولوجيا، وتوعيتهم حول الاستخدام الآمن للإنترنت.

ويرتكز برنامج "AmanTECH" على نهج ثلاثي الاتجاهات، إذ يركِّز على التوعية والثقافة والدعم التقني. ويتضمن هذا البرنامج إطلاق عدد من حملات التوعية، وتوفير المعلومات عبر شبكة الإنترنت، فضلاً عن تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات للأهالي والمعلِّمين، وإصدار مجلات وكتيبات ونشرات إخبارية، وتنظيم جلسات تثقيفية للأمهات والمعروفة بـTech Moms. وسيعمل خبراء من "فودافون قطر" على تقديم المعرفة والاستشارات حول عالم الأطفال الرقمي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay