اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أمنية»وسفيرها المتسلق مصطفى سلامة ينشران مفاهيم الريادة والمغامرة بين شباب مؤسسة رواد التنمية

نشر 2014-10-09 - 02:32 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«أمنية»وسفيرها المتسلق مصطفى سلامة ينشران مفاهيم الريادة والمغامرة بين شباب مؤسسة رواد التنمية

موبايلك - في إطار استراتيجيتها الداعمة لقطاعات التعليم والشباب وطلبة المدارس، وسعياً منها لنشر ثقافة الريادة والإبداع في كافة المجالات، عقدت شركة أمنية للاتصالات مؤخراً لقاء تفاعلي شبابي ضمن مكون دردشات في برنامج تمكين الشباب  في مؤسسة رواد التنمية.

ونظمّت شركة أمنية للاتصالات اللقاء التفاعلي في المركز المجتمعي لمؤسسة رواد التنمية في جبل النظيف في عمان، وقدمها المتسلق الأردني مصطفى سلامة، الذي شارك الشباب والشابات المتطوعين والمستفيدين من منحة صندوق مصعب خورما لتعليم وتمكين الشباب تجربته الغنية في مجال الريادة والمغامرة وتسلق قمم العالم التي بدأها بالوصول إلى قمة إفرست أعلى قمة في العالم.

وحضر  اللقاء الذي تميز بالأسلوب الشيق والتفاعلي نحو 100 من متطوعي مؤسسة رواد التنمية اطلعوا فيه على تجربة المتسلق الأردني سلامة والذي أكد من خلاله على أهمية مفاهيم الريادة والمغامرة في تعزيز الثقة بالنفس وتطويع المهارات الرياضية وغير الرياضية في خدمة المجتمعات المحلية. وفي نهاية اللقاء جرت مسابقة ثقافية للطلاب حيث تم اختيار 20 طالباً لمشاركة المتسلق الأردني رحلته القادمة التي ستنطلق من الغابات الإسكندنافية في منطقة السلط ليعيشوا جزءاً من تجربته في التسلق.

كما وأكد سلامة خلال اللقاء التفاعلي على أهمية الإصرار والمواظبة على ما يرغب الشخص بتحقيقه والوصول إليه، مسترشداً بتجربته في تسلق إفرست التي يصل ارتفاعها إلى أكثر من 29 ألف قدم، حيث بدأ رحلته الأولى عام 2005 وفشل فيها فأعاد الكرة عام 2007 ولم يحقق المهمة أيضاً، لكنه عاد إليها عام 2008 ونجح في إتمامها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية السيد إيهاب حناوي «إن الشركة لا تدخر جهداً في مجال نشر ثقافة الإبداع والريادة والمغامرة من جهة، ولدعم الشباب وطلبة المدارس من جهة أخرى، لتوعيتهم بأهمية الاستثمار والاعتناء بما يمتلكون من مهارات والبناء عليها من أجل غد مشرق».

وأكد حناوي بأن مفاهيم الريادة وتطوير مهارات الشباب وتحفيزهم هي السبيل لبناء جيل مبدع مبتكر يمكن أن يساهم في تطوير المجتمع والإقتصاد الأردني.

ويأتي هذا اللقاء الذي قدمه سلامة في إطار شراكة أمنية مع الرياضي الأردني الذي دعم في الرحلات التي نظمت لتسلق أعلى قمم العالم مرضى السرطان وفي مجال مكافحة التدخين.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay