اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تنظم ورشة تنويرية لمشتركي «التحدي العربي لتطبيقات الجوال»

نشر 2014-10-12 - 10:51 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «زين» تنظم ورشة تنويرية لمشتركي «التحدي العربي لتطبيقات الجوال»

موبايلك - أعلنت شركة زين الكويت عن انطلاق أول أنشطة «التحدي العربي لتطبيقات الجوال» AMAC، البرنامج الأكبر من نوعه في مجال برمجة تطبيقات الأجهزة النقالة على مستوى المنطقة العربية، والذي يأتي بشراكة «زين» الاستراتيجية، وذلك بعد تنظيمها للورشة التنويرية الأولى لمشتركي التحدي في مقرها الرئيسي في الشويخ.

وأفادت الشركة في بيان صحافي بأنها قامت بلقاء الشباب المشارك في النسخة الثانية من «التحدي العربي لتطبيقات الجوال» في مقرها الرئيسي، وذلك لبحث ومناقشة أولى الخطوات اللازمة للبدء في البرنامج، إلى جانب تزويدهم بالمعلومات الأساسية التي يحتاجونها خلال المراحل الحيوية المقبلة من التحدي، حيث مازال باب التسجيل مفتوحا حتى 15 من أكتوبر الجاري.

وأوضحت زين أن شراكتها لفعاليات التحدي الذي يعتبر الأكبر من نوعه في المنطقة تتماشى مع خططها الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف من خلالها إلى تشجيع الشباب على تطوير مهاراتهم وتزويدهم بالبيئة المناسبة ليطلقوا العنان لإبداعاتهم في شتى المجالات، وخصوصا مجال البرمجة وتكنولوجيا المعلومات الذي بات من القطاعات الحيوية.

وأضافت الشركة أن ورشة العمل التنويرية هدفت إلى توجيه المشاركين والإجابة عن جميع استفساراتهم المتعلقة بالتحدي، حيث تواجد فريق مكون من موجهين وخبراء من اللجنة المنظمة للتحدي في مقر الشركة وقاموا بتقديم جميع التفاصيل الخاصة بمراحل التحدي القادمة، هذا بالإضافة لتعيين موجه خاص لكل فريق لمتابعتهم وتوجيههم أثناء مراحل التحدي المختلفة.

وأشارت زين الى أن «التحدي العربي لتطبيقات الجوال» سيقدم منصة إبداعية للشباب الراغبين في تطوير قدراتهم وتوفير الأدوات والفرص اللازمة لهم لتقديم أفكارهم وتحسين تطبيقاتهم بالشكل الذي يطور من هذه الصناعة في منطقة الشرق الأوسط، مبينة أن «التحدي» يركز على تزويد المشاركين بالمعلومات التي تطلعهم على كيفية اقتناص الفرص المناسبة في بيئة العمل، بالإضافة لوسائل إطلاق المنتجات من خلال التطبيقات الجوالة وكيفية إجراء الدراسات والأبحاث المناسبة قبل إطلاق منتجاتهم وخدماتهم في السوق الافتراضي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay