اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» الراعي الرئيسي لسباق «GulfRun» على حلبة البحرين

نشر 2014-10-20 - 01:39 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «زين» الراعي الرئيسي لسباق «GulfRun» على حلبة البحرين

موبايلك - كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للنسخة العاشرة من سباق «GulfRun» أحد أضخم الفعاليات الرياضية على مستوى منطقة الخليج العربي .

وذكرت الشركة أن هذا الحدث الدولي يعتبر من الفعاليات التنافسية التي توفر فرصة رائعة للشباب الشغوف بسباقات السيارات بأنواعها المختلفة.

وذلك من خلال مجموعة من الفعاليات التي ستنطلق خلال شهري ديسمبر ويناير المقبلين في جو مفعم بالإثارة والحماس في كل من الكويت والبحرين .

وأوضحت الشركة أن سباق «GulfRun» الرياضي للسيارات اكتسب زخماً جماهيرياً كونه يعد البديل المثالي لسباقات الشوارع التي باتت تهدد أرواح الشباب الشغوف برياضة سباق السيارات ومرتادي الطرق.

حيث يوفر السباق البدائل الآمنة من خلال حلبات معتمدة قد تم تصميمها وفقاً لمعايير السلامة الدولية .

وأشارت زين إلى أن هناك معرضاً سيقام على هامش فعاليات السباق في مول 360، حيث سيقوم المشاركون من خلاله باستعراض مركباتهم أمام الجمهور، وستكون فرصة ثمينة للمشاركين للالتقاء ببعضهم البعض والتحاور في ما بينهم .

وبينت الشركة أن السباق الرئيسي الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية في مملكة البحرين مطلع يناير المقبل، يعتبر بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المشاركين في رياضة سباق السيارات.

والذي سيمكّن المشاركين من الالتقاء بمدربين محترفين من مختلف دول العالم ومشاركة خبراتهم والإجابة عن استفساراتهم في جو يتسم بالمهنية والروح الرياضية العالية.

وأكدت زين أن بلوغ هدفها لتشجيع المواهب المحلية الشابة هو ما دفعها لتقديم هذه الرعاية، حيث يقدم سباق GulfRun فرصة ثمينة للمشاركين للاستفادة من الإشراف المباشر من قبل المحترفين العالميين في حلبة البحرين الدولية ممن سيقدمون للمشاركين المشورة اللازمة .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay