اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحتفل بترقية عملاء الخدمات المنزلية إلى شبكة الألياف الضوئية بنسبة نجاح %98.9

نشر 2014-10-21 - 09:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحتفل بترقية عملاء الخدمات المنزلية إلى شبكة الألياف الضوئية بنسبة نجاح %98.9

موبايلك - أعلنت دو، أسرع مشغل لخدمات الاتصال نمواً على مستوى الشرق الأوسط، عن ترقية  الآلاف من عملاء الخدمات المنزلية إلى شبكة (GPON) الجديدة التي تعمل بتقنية الألياف الضوئية  بنسبة نجاح 98.9%. 

وتساهم تقنية الألياف الضوئية في تعزيز مستويات أداء وجودة شبكة دو، فضلاً عن معايير استدامتها و زيادة سعة نطاقها. والتي بدورها تعود بفوائد كبيرة على العملاء، وأهمها سرعة إنترنت أعلى تلبي الاحتياجات المتزايدة على خدمات الاتصال، ما يضمن للعملاء تجربة تتسم بأرقى مستويات الجودة والتي تتماشى مع تحول دبي إلى مدينة ذكية.

وقد نجحت دو حتى الآن في ترقية أكثر من 18 ألف منزل إلى شبكة الألياف الضوئية في مختلف أنحاء دبي. وإلى جانب هذه الترقيات، وفرت دو خطوط الألياف الضوئية في 22 ألف وحدة سكنية جديدة.

وقد حرصت دو على ضمان الحد الأدنى من إزعاج العملاء في استكمال عملية الترقية، حيث تتطلب الشقق في المتوسط زيارة واحدة لا تزيد مدتها عن ساعة، في حين أن الفلل قد تتطلب ما بين 1 إلى 4 زيارات تبعاً لمستوى جاهزية المنطقة.

 وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات في دو: "نلتزم بتوفير أرقى تجربة اتصال لعملائنا، الأمر الذي يسمح لهم بتحقيق أكبر قدر من الفوائد التي توفرها المدينة الذكية في دبي مستقبلاً. وقد بات توفر اتصال إنترنت سلس وسريع عنصراً أساسياً في الحياة المنزلية، حيث أنه يوفر حلول الربط اللازمة لتزويد العملاء بأحدث حلول التكنولوجيا الذكية، التي من شأنها أن تضمن لهم المزيد من الراحة والسعادة في كل جانب من جوانب حياتهم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay