اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو توفر لك فرصة الاستمتاع باشتراك غير محدود لمشاهدة أفلام وبرامج (iclix) على هاتفك المتحرك في أي مكان

نشر 2014-10-21 - 12:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو توفر لك فرصة الاستمتاع باشتراك غير محدود لمشاهدة أفلام وبرامج (iclix) على هاتفك المتحرك في أي مكان

موبايلك - أعلنت دو عن اتفاقية تعاون مع شبكة آيسيفليكس (icflix) تتيح بموجبها لعملاء دو الاشتراك في خدمات آيسيفليكس مقابل 29 درهم شهرياً فقط، حيث يمكنهم متابعة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وبرامج الأطفال والأفلام الوثائقية على أي جهاز يدعم اتصال الإنترنت. وسيستفيد عملاء دو الذين يشتركون في هذه الخدمة من باقة قنوات (icflix) الكاملة، ويستمتعون بالمحتوى التلفزيوني الذي تقدمه أكبر استديوهات الإنتاج العربية والدولية في بوليوود وهوليوود، والمسلسلات التلفزيونية والكرتونية، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية.

وتتيح هذه الاتفاقية لعملاء دو تحميل الاشتراك بخدمات (icflix) مباشرة من خلال هواتفهم، ودون الحاجة إلى بطاقة الائتمان، حيث ستجري إضافة رسم الاشتراك إلى فاتورة الهاتف المتحرك الشهرية التي تصدرها دو أو يجري خصمه من رصيد الدفع الفوري. ويضمن هذا أعلى مستويات الأمان للعملاء، حيث تبقى تفاصيل الدفعات سرية. من جهة أخرى، فهي تضمن للعملاء الذين ليس لديهم بطاقات ائتمان الاستفادة من فرصة تسديد الرسوم عن طريق دو.

وتقدم (icflix) كعرض ترحيبي شهر مجاني للعملاء الذين يشتركون من خلال فواتير دو الشهرية، ويسري هذا العرض لمدة محدودة. وتعد هذه الاتفاقية بداية لعلاقات تعاون مثمرة وطويلة بين دو وآيسيفليكس، والتي ستقدم الكثير من خدمات القيمة المضافة والعروض لعملاء كلتا الشركتين.

وقال كارلوس تيبي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة (icflix): "تساهم شراكتنا مع دو في توفير برامج ومحتوى قنوات (icflix) لشريحة جديدة تماماً من المشاهدين، حيث أنها تتيح للعملاء مشاهدة هذه البرامج على هواتفهم الذكية، ما يضمن لهم تجربة تلفزيونية غير مسبوقة من خلال عملية اشتراك سهلة وبسيطة مباشرة من هواتفهم المتحركة". 

من جانبه، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "تتكامل خدمات شاشاتنا المتعددة مع عدد أكبر بشكل مضطرد من أنواع المحتوى المتاح عبر التلفزيون، والحواسيب اللوحية، والأهم من ذلك عبر الهاتف الذكي، الأمر الذي يضمن للعملاء القدرة على مشاهدة عدد أكبر من البرامج والأفلام والعروض التي تحظى باهتمامهم. ونسعى من خلال شراكتنا مع شبكة آيسيفليكس إلى إعادة صياغة معالم تجربة المشاهدة التلفزيونية بأسرها وتوسيع آفاق الخيارات والعروض التي نوفرها لعملائنا، وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بها في أي مكان وزمان وعلى أي جهاز".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير خدمات وحلول الاتصال التي توفرها لعملائها، وذلك بنجاحها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay