اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تحصد جوائز عديدة خلال حفل «جوائز الأعمال الدولية»

نشر 2014-10-22 - 10:33 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


Ooredoo تحصد جوائز عديدة خلال حفل «جوائز الأعمال الدولية»

موبايلك - حققت Ooredoo إنجازاً قياسياً جديداً مع حصولها على أربع عشرة جائزة عالية المستوى خلال حفل «جوائز الأعمال العالمية 2014»، المعروفة باسم جوائز «ستيفي»، مع تنامي التكريم الدولي لجهودها الهادفة لإثراء حياة عملائها. فقد دعمت Ooredoo طوال السنة الماضية العديد من المشاريع لتعزيز الفرص الوظيفية للشباب والخيارات التعليمية المتاحة ودعم تطلعات رواد الأعمال في الأسواق التي تعمل بها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. وقد تم تكريم عدد من مشاريع Ooredoo خلال حفل جوائز «ستيفي» الذي أقيم في العاصمة الفرنسية. فقد فازت الدراسة الريادية «آفاق جديدة شباب عرب وعلى تواصل» التي أطلقتها Ooredoo مطلع عام 2014 بجائزتين ذهبتين خلال حفل جوائز «ستيفي».

واستطلعت الدراسة الموسَّعة آراء أكثر من 10,500 شاب وشابة في 17 بلداً في المنطقة. فقد كانت «آفاق جديدة» واحدة من أبرز الدراسات البحثية المعمقة بغرض التعرف على تطلعات وطموحات الشبان العرب، خاصة وأنها أُجريت وسط تحولات وتغيرات اقتصادية واجتماعية وسياسية واسعة تشهدها المنطقة. وفازت دراسة «آفاق جديدة» بالجائزة الذهبية عن فئة "حملة الاتصالات للعام" مثلما حصد موقع الدراسة المبتكر جائزة ذهبية ثانية لأهميته في التعريف بنتائج الدراسة على نطاق عالمي. كما فازت Ooredoo بثلاث جوائز «ستيفي» الفضية عن أنشطة التواصل والتفاعل الاجتماعي، جائزة فضية عن شبكتها العالمية من العيادات الصحية المتنقلة التي توفر خدمات الرعاية الصحية للمجتمعات التي لا تتمتع بجميع الخدمات في آسيا، وجائزة ثانية لدعم إنتاج أفلام تحفيزية لكل من وميانمار وإندونيسيا، وجائزة ثالثة عن حملة «حقق حلمك» الإلكترونية التي شهدت تعاوناً مع سفير العلامة التجارية النجم ليو ميسي لإلهام الأطفال الواعدين لتحقيق طموحاتهم الرياضية. وقال د. ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo بعد الإعلان عن نتائج جوائز «ستيفي» العالمية: "تؤكد هذه الجوائز الدولية عالية المستوى مجدداً أهمية المبادرات المختلفة التي أطلقناها منذ إطلاق العلامة التجارية الجديدة، فقد أسهمت في تمكين الكثيرين في الأسواق التي نتواجد بها.

وتُولي Ooredoo أهمية كبيرة للتنمية البشرية في جميع أنشطتها، ونفخر بترشيحنا وفوزنا بهذا العدد الكبير من الجوائز في مسابقة عالمية عالية المستوى، الأمر الذي يؤكد أننا نجحنا في تحويل رؤيتنا الهادفة على إثراء حياة المجتمعات إلى حقيقة".

يُذكر أن «جوائز الأعمال العالمية 2014»، المعروفة باسم جوائز «ستيفي»، كانت قد أسست لتكريم الإسهامات الإيجابية والمهمة للشركات والمؤسسات من مختلف أنحاء العالم. وإلى جانب الجوائز الذهبية والفضية، حصدت Ooredoo تسع جوائز برونزية، من بينها جائزة لسعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني هي جائزة «رئيس مجلس الإدارة للعام»؛ وأخرى للدكتور ناصر معرفيه هي جائزة « الرئيس تنفيذي لقطاع الاتصالات»؛ ومنها أيضاً جائزة «شركة الاتصالات للعام» لمجموعة ؛Ooredoo وجائزة «أفضل تقرير سنوي». كذلك حصد برنامجا tStart و iStart اللذان أطلقتهما Ooredoo الجزائر جائزتين فضيتين، ويهدف البرنامجان لدعم الشركات الجديدة وتوفير التدريب وتحفيز تطوير التطبيقات النقالة في شمال أفريقيا.

وبذلك حصدت Ooredoo خلال حفل «ستيفي» أكبر عدد من الجوائز في مناسبة عالمية واحدة، الأمر الذي يؤكد مجدداً الدور الكبير والمؤثر لعلامتها التجارية الجديدة ومبادراتها المجتمعية. كما حصلت Ooredoo كذلك على جائزة «أفضل جوائز الأعمال الدولية».

وجاء ترتيب Ooredoo في المركز السابع حيث حصلت على جائزة «ستيفي الكبرى»، التي يتم تحديد الفائزين بها وفق نظام خاص للنقاط بناءً على عدد الجوائز التي تم الفوز بها. وكانت Ooredoo شركة الاتصالات الوحيدة من منطقة الشرق الأوسط التي تحظى بهذا الشرف الكبير. يُذكر أن Ooredoo أطلقت علامتها التجارية الجديدة في قطر والجزائر والمالديف وتونس والكويت وميانمار، أحدث أسواقها في العالم، وذلك منذ إطلاق العلامة التجارية الجديدة عالمياً في فبراير 2013. ومنذئذ تعمل الشركة لضمان استفادة العملاء من الآثار الإيجابية أينما وجد شعار الشركة. - See more at: http://www.ooredoo.com/ar/news/media/news/ooredoo-wins-big-at-the-international-business-awards.html#sthash.BtEv9U7B.dpuf


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay