اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


النورس تمنح عملاء مسبق رصيداً إضافياً مجانياً للمكالمات الدولية مع كل إعادة شحن للرصيد

نشر 2014-10-22 - 12:50 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • النورس تمنح عملاء مسبق رصيداً إضافياً مجانياً للمكالمات الدولية مع كل إعادة شحن للرصيد

موبايلك - شهدت عروض النورس"أكثر" إطلاقاً جديداً يتضمن عرض "دولي أكثر"؛ والذي يمنح عملاء مسبق رصيداً إضافياً مجانياً للمكالمات الدولية. حيث سيحصل العملاء على رصيد إضافي يصل إلى 25% للمكالمات الدولية خلال الشهور الثلاثة القادمة في كل مرة يقوم فيها العميل بإعادة شحن رصيده بقيمة ريال أو ريالين أو خمسة أو عشرة ريالات عمانية.

هذا وتستمر صلاحية الشحن بقيمة ريال واحد لمدة سبعة أيام وتمنح العميل رصيداً مكافئاً للمكالمات الدولية، إضافةً إلى تعرفة رائعة على المكالمات الدولية خلال ذلك الأسبوع. وعند إعادة شحن الرصيد بقيمة ريالين فإن العميل سيحصل على 10% رصيداً دولياً إضافياً للاستخدام خلال 10 أيام. وعند إعادة شحن الرصيد بقيمة 5 ريالات يحصل العميل على 6 ريالات للمكالمات الدولية لاستخدامها خلال 20 يوماً، أما إعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريالات فإنها توفر للعميل 12.5 ريالاً للمكالمات الدولية يمكنه استخدامها خلال 25 يوماً.

وفي تعليق له عن هذا العرض الجديد، تحدث فراس الشيخ، مدير عام المبيعات للأفراد، قائلاً: "عقب النجاح الذي حققناه في "رصيد أكثر" و"إنترنت أكثر"، تقدم النورس حالياً أسعارها الرائعة وبعضاً من أفضل خيارات إعادة شحن الرصيد للمكالمات الدولية في السلطنة، حيث قمنا بإلغاء تعرفة أوقات الذروة ووفرنا لعملائنا تعرفةً مخفّضة يمكنهم استخدامها على مدار اليوم من خلال استخدام الرمز الدولي 0902 أو 00 للاتصال يومياً. وبالتالي يمكن لعملاء مسبق الحصول على وقت أطول للتواصل مع أهلهم وأحبائهم خارج السلطنة."

وأصبح بإمكان عملاء النورس الآن الاستفادة من التعرفة المخفّضة أثناء اتصالهم بأكثر الوجهات شعبيةً بما في ذلك الهند، وبنغلاديش، وباكستان، وإندونيسيا، والنيبال، ومصر، والفلبين، إضافةً إلى دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الوجهات المختلفة حول العالم. كما ويمكن للعملاء اختيار باقة "دولي أكثر" مجاناً من خلال طلب الرقم *115*4*رمز بطاقة إعادة الشحن# لتفعيل بطاقاتهم، أو يمكنهم طلب الرقم *141# ثم اتباع التعليمات. هذا ويمكن للعملاء الحصول على المزيد من المعلومات عبر موقعنا الإلكتروني  www.nawras.om/MoreInta أو في أي من صالات النورس الـ 29 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

صلاحية الرصيد الدولي الاجماليالرصيد الدولي الإجمالينسبة الرصيد الدولي الإضافيفئة الشحن

7 أيام1 ريال عمانيلا ينطبق1 ريال عماني

10 أيام2.2 ريال عماني10% رصيد إضافي2 ريال عماني

20 يوماً6 ريال عماني20% رصيد إضافي5 ريال عماني

25 يوماً12.5 ريال عماني25% رصيد إضافي10 ريال عماني

 

التعرفة (بيسة/ دقيقة)    الوجهاتالنطاق

89 بيسةدول مجلس التعاون الخليجيالنطاق الدولي 1

29 بيسةالهند وبنغلاديشالنطاق الدولي 2

59 بيسةباكستان، أندونيسيا، الفلبين، النيبال، مصر، وسريلانكا.النطاق الدولي 3

139 بيسةالدول الأخرى (بما في ذلك الوجهات الثلاثون المذكورة أدناه*)النطاق الدولي 4 

* بالنسبة للوجهات الثلاثين المذكورة أدناه، تطبق التعرفة الإعتيادية للرمز الدولي 0902 لأوقات غير الذروة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع (24/7).

المغرب، تونس، الجزائر، بوروندي، الصومال، السنغال، ساحل العاج، المالديف، جزر القمر ومايوت، زمبابوي، أذربيجان، تشاد، الكاميرون، صربيا، موريتانيا، جمهورية الغابون، بيلاروسيا، مدغشقر، جيبوتي، تونغا، سيشيل، سيراليون، جمهورية توغو، مالاوي، ليبريا، مالي، أسينشن، النيجر، بوركينا فاسو، غامبيا.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay