اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موظفو دو يهدون مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال منطقة ألعاب للأطفال

نشر 2014-10-27 - 09:20 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • موظفو دو يهدون مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال منطقة ألعاب للأطفال

موبايلك - ضمن إطار حرصها على إثراء حياة مختلف فئات المجتمع، قام موظفو دو بالتبرع لتقديم ملعب جديد ذي أرضية طرية لأطفال مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال. وقد تم التبرع بالمبلغ النقدي اللازم لتشييد الملعب الجديد من قبل موظفي دو، حرصا ًمنهم على المساهمة في دعم جهود مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال للعناية بضحايا العنف الأسري والأطفال الذين تساء معاملتهم وضحايا الاتجار بالبشر، وذلك بالتزامن مع شهر التوعية بالعنف الأسري الذي يتم الاحتفال به عالمياً في أكتوبر من كل عام.  

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس الإعلام والاتصال في دو: "إن كرم وحرص زملائنا في دو لطالما ساهم في دعم مختلف فئات المجتمع، ونحن فخورون بهذه المساهمة المتميزة. حيث لا يقتصر التزامنا في دو على توفير حلول الاتصال التي تربط بين الناس، بل نحرص على أن نتخطى ذلك لتقديم الرعاية والدعم لشرائح المجتمع التي تحتاجها بمختلف الطرق والوسائل. ويجدر التنويه أن مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال تلعب دوراً حيوياً في مجتمعنا، ومن دواعي فخرنا أن ندعم جهودها". 

من جانبها قالت شيخة المنصوري، مساعد المدير العام لشؤون الدعم المؤسسي في مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال: "نتقدم بخالص الشكر لشركة دو وموظفيها على مبادرتهم الطيبة بالتبرع لإنشاء منطقة ألعاب جديد للأطفال، والتي ستشكل إضافة مهمة إلى خدماتنا المقدمة للحالات التي يتم إيوائها من هذه الفئة". 

وأضافت: " تعكس هذه المبادرة حجم الإهتمام لدى شركة دو وموظفيها بدعم قضايا المجتمع، وخاصة قضايا العنف تجاه النساء والأطفال، ونتمنى أن تكون هذه بداية لمزيد من المبادرات والتعاون بين الجهتين لخدمة مجتمع الإمارات، حيث أننا نرى في هذه المبادرة نموذجاً للشراكة الإجتماعية نأمل أن تطبقه كافة الجهات الأخرى".

وأوضحت المنصوري في هذا الإطار أن المؤسسة توفر خدمات الرعاية والتأهيل داخل الدولة لكافة الأطفال الذين يتعرضون للإساءة دون تمييز في العرق أو اللون أو الدين، حيث يتم إستقبال الحالات عن طريق الإتصال بخط المساعدة 800111 من قبل الطفل أو أقاربه أو المحيطين به، أو عبر تحويل الحالات من الجهات الرسمية أو السفارات.

يذكر أن مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال هي أول جمعية خيرية مرخصة في الإمارات العربية المتحدة تتخصص في مجال العناية بالنساء والأطفال ضحايا العنف الأسري والأطفال الذين تساء معاملتهم وضحايا الاتجار بالبشر. وقد تأسست في يوليو 2007 بهدف تقديم خدمات الحماية والدعم الفورية للضحايا على نحو يتماشى مع الالتزامات الدولية بحقوق الإنسان.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay