اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات مصر" تقاطع مؤتمر ومعرض "Cairo ICT"

نشر 2014-11-03 - 12:04 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر يوم الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

ويرجع السبب وفقًا للتصريحات الرسمية للشركة إلى عدم وجود جديد لديها لتقدمه في المعرض، حيث لم يمض وقت طويل على مشاركتها في معرض ومؤتمر "أسبوع جيتكس 2014" للتقنية الذي أقيم في دبي، قائلة " قرب المسافة بين المؤتمرين لم يجعل لدى الشركة جديد لتقدمه في المعرض ". 

بينما يرى بعض المقربين من الأحداث أن السبب في عدم المشاركة هو الخلافات بين الشركة والحكومة حول الرخصة الرابعة للمحمول خاصة أن المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات، هو الراعي الأول لهذا المعرض.

وكانت شركة "اتصالات مصر" قد شنت هجومًا على وزارة الاتصالات اتهمتها بالانحياز للشركة "المصرية للاتصالات" وعدم إنهاء أي مشكلات عالقة بين "المصرية للاتصالات" و"اتصالات مصر"، وهو ما خالف الاتفاقات السابقة وعلى رأسها عدم تفعيل الرخصة الرابعة للمحمول إلا بعد إنهاء جميع المشكلات بين الشركتين.

ومن جانبه صرح المهندس حسام صالح نائب رئيس شركة "تريد فيرز إنترناشونال" المنظمة لمعرض "Cairo ICT" أن "اتصالات مصر" شاركت في العام الماضي في هذا المؤتمر على الرغم من قرب المسافة الزمنية بينه وبين مؤتمر "أسبوع جيتكس" للتقنية، وأضاف أن معرض "Cairo ICT" ليس له علاقة بأي خلافات أو مشاكل بين "اتصالات مصر" والحكومة المصرية أو بين شركات الاتصالات وبعضها البعض.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

فازت شركة «اتصالات مصر» بجائزة "أول مشغل رقمي متكامل" في السوق المصري، وذلك خلال احتفالية BT100 التي تهدف لتكريم


مزودي الخدمة

قامت شركة اتصالات مصر باختبار تكنولوجيا الجيل الخامس على الشبكات التجارية لتصل إلى سرعات بلغت 1.4 جيجابايت في


مزودي الخدمة

تطلق "اتصالات مصر" بالتعاون مع "إريكسون" (المسجلة في ناسداك إريك) عصر جديد من خدمات الاتصالات الصوتية عبر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay