اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA» تطلق ورشة عمل ودورات تدريبية بالمؤتمر السنوي للاتحاد الوطني للطلبة

نشر 2014-11-08 - 01:09 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • VIVA» تطلق ورشة عمل ودورات تدريبية بالمؤتمر السنوي للاتحاد الوطني للطلبة

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن الفعاليات التي أقامتها من خلال رعايتها للمؤتمر السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا - مؤتمر السيف، الذي اقيم تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك في الفترة من 31 أكتوبر إلى 1 نوفمبر في فندق بارك بلازا ويستميستر بلندن.

وتخلل المؤتمر فقرات متنوعة، من بينها ورشة عمل ودورة تدريبية مجانية للطلبة يقدمها المصور المحترف عبدالعزيز الدويسان حول مهارات وفنون التصوير الفوتوغرافي، كما روى من خلال المؤتمر قصة نجاحه مع VIVA. وخلال محاضرة الدويسان، المعروف أيضا باسم بونمر (Bonmr) على instagram، شرح للطلبة فن ومهارات التصوير الفوتوغرافي، ومختلف التقنيات التي يستخدمها في حملاته وصوره. وشارك مع الطلاب تجربته في العمل مع فريقVIVA في الحملات المختلفة، والجانب التقني والعدسات التي يستخدمها وكيفية استخدام برنامج الصور لتعزيز الصور عند ابتكار صورة جديدة تماما.كما رحب الدويسان بجميع الأسئلة من الطلاب ودعاهم إلى متابعة صفحته على instagram وزيارة موقعه على الانترنت لمتابعة إبداعاته الجديدة في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الفنانة الشابة آلاء الهندي محاضرة مسلية وصفت فيها رحلتها مع VIVA، وتجربتها وخبرتها في الدعاية بالتلفزيون وما يلزم لتكون شخصية تلفزيونية إبداعية، والخطوات التي اتخذت لتمكينها من إنجاز العديد من أهدافها. وشاركت للطلاب على ما يحدث وراء الكواليس خلال تصوير دعاية VIVA «مسابقة التحدي» للمسنين، كما عقدت مسابقات ترفيهية متنوعة تخللها العديد من المفاجآت والجوائز للطلبة.

قال أيمن المطيري، مدير أول اتصالات الشركات في VIVA: «يسعدنا ويشرفنا أن نقوم برعاية المؤتمر الوطني السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا، الذي يجمع أبناء الكويت الدراسين في مختلف المدن البريطانية والإيرلندية تحت سقف واحد في أجواء أكاديمية، ثقافية، اجتماعية، وترفيهية. نحرص كشركة على دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات والمبادرات التي تهم الطلبة أينما كانوا وتفيدهم وتسهم في إثراء تجاربهم العملية والعلمية على حد سواء».

وقد قامت VIVA مؤخرا خلال العام الحالي برعاية المهرجان الوطني (مغازل الخير) للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا الوطني الذي يعد من بين أقدم المهرجانات الطلابية التي يقيمها الاتحاد الوطني سنويا في شهر فبراير، ويجمع فيه كوكبة من الطلبة والطالبات الدارسين مختلف المدن البريطانية والإيرلندية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay