اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موظفو دو يتبرعون بالدم بهدف مساعدة مرضى السرطان

نشر 2014-11-10 - 09:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - شارك  160 من موظفي دو على مرحلتين في حملة جديدة للتبرع بالدم، نظمتها الشركة بالتعاون مع وزارة الصحة، وذلك في مكاتبها الرئيسية بمدينة دبي للإعلام وفي مكاتبها بمدينة دبي الأكاديمية العالمية. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حملة دو السنوية قطرة حياة، حيث سيجري نقل الدم المتبرع به بشكل خاص لمرضى السرطان.

وقال الدكتور منصور أنور حبيب ، مدير إدارة الخدمات الطبية والصحة المهنية واستشاري طب الأسرة  في دو: "يتطلب كثير من حالات السرطان نقل الدم، ما يجعل التبرع بالدم وسيلة هامة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض. وقد حرصنا على تنظيم مبادرة التبرع هذه، التي تهدف لإنقاذ حياة المرضى، خلال شهر التوعية بسرطان الثدي في أكتوبر، وذلك عوضاً عن مجرد تنظيم مبادرات التوعية بالحدث أو المسيرات أو المحاضرات، حيث أن التبرع بالدم يمكن أن يحدث فارقاً كبيراً في حياة إنسان، ونحن نحث المزيد من الناس على القيام بذلك".

يذكر أن 256 موظفاً من دو تبرعوا بالدم خلال حملة قطرة حياة للعام 2012، وهذا يمثل زيادة قدرها 13٪ منذ إطلاق الحملة أول مرة خلال العام 2008. كما شهدت الحملة خلال العام 2011 تبرع موظفي دو بالدم لدعم مرضى التلاسيميا، كما نظمت دو يوم فعاليات مفعم بالمرح في كيدزانيا لإدخال البهجة على قلوب 10 أطفال مصابين بهذا المرض، وشارك فيها عدد من أعضاء الإدارة العليا.

كما دعت دو خلال شهر رمضان المبارك 25 طفلاً من مركز الثلاسيميا في دبي إلى مائدة إفطار مع موظفيها. وقد جرى تنظيم الحدث في قاعة المجلس بمدينة الجميرا، حيث تضمن فعاليات ترفيهية للأطفال شملت الرسم والتلوين وتزيين الحلوى. وأشرف على التنظيم متطوعون من ثينك أب (Think Up) ومشاركون في برنامج دو لتدريب الخريجين.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay