اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تقدم الاستشارات لعملائها في منطقة ديرة بدبي ضمن إطار الدورة السادسة من سلسلة لقاءات التواصل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نشر 2014-11-11 - 10:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تدعو دو عملاءها من الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة ديرة بدبي للمشاركة في الدورة السادسة من سلسلة لقاءات التواصل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وستعقد هذه الدورة يوم 12 نوفمبر في قاعتي مرجان 1و 2 بفندق ريحان روتانا، وذلك من 10 صباحاً ولغاية 6 مساءً. وتهدف هذه السلسلة من اللقاءات لفتح المجال أمام العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة لإيصال ملاحظاتهم مباشرة إلى فرق عمل دو المختصة.

وقال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو: "شكلت سلسلة لقاءاتنا للتواصل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إضافة قيمة لقائمة مبادراتنا الرامية لدعم هذه الشريحة المؤسسية الهامة، ويسرنا أن نختتم دورات هذ العام بهذا المستوى من النجاح. وقد شهد العام الجاري تنظيمنا الدورات في دبي والشارقة ورأس الخيمة وأبوظبي، حيث نعود مجدداً إلى دبي، ونتطلع إلى عام جديد أكثر نجاحاً. وتمثل منطقة دير الوجهة الأمثل لاختتام سلسلة دورات هذا العام، حيث أنها تعد مركزاً متميزاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة على مستوى إمارة دبي والدولة باسرها، وتضم مجموعة واسعة من عملائنا".

يذكر أن دو تنظم لقاءات التواصل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بشكل شهري، وفي موقع مختلف في كل مرة. وستشهد الدورة السادسة من السلسلة حضور خبراء الشركة ومتخصصيها إلى منطقة ديرة بدبي للإجابة على استفسارات الحاضرين في مجال الفواتير والأمور التقنية والمبيعات.

وقد شهدت الدورات السابقة، والتي تم تنظيمها في كل من دبي والشارقة ورأس الخيمة وأبوظبي، نجاحاً كبيراً وأسفرت عن تحقيق مستويات رضا العملاء بشكل فوري. 

وتم تنظيم أولى لقاءات التواصل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة خلال شهر مارس 2014. وتهدف هذه المبادرة الأولى من نوعها إلى التواصل مع العملاء في مواقع قريبة منهم للإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم ضمن إطار ندوة حوار مفتوح لمدة يوم كامل، حيث يجيب خبراء الشركة ومتخصصوها على استفسارات الحاضرين في مجال الفواتير والأمور التقنية والمبيعات على صعيدي خدمات الاتصال المتحركة والثابتة. يذكر أن معظم الموضوعات التي طرحت في الدورات السابقة تم التعامل معها على الفور ومن المرة الأولى. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay