اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تقدم بيانات مجانية وخصومات قيّمة على أجهزة آيفون 6 وآيفون 6 بلس

نشر 2014-11-11 - 11:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تقدم بيانات مجانية وخصومات قيّمة على أجهزة آيفون 6 وآيفون 6 بلس

موبايلك - ضمن سعيها لتوفير خدمات ومنتجات تتناسب مع متطلبات عملائها، تقدم Ooredoo بيانات مجانية وخصومات رائعة على أجهزة آيفون 6 وآيفون 6 بلس والتي تعد أكبر تطور في تاريخ آيفون. واليوم سيتمكن عملاء "شهري" و"مسبق" من الحصول على آخر إصدارات أجهزة الآيفون المتطورة والاستفادة من خصومات رائعة وعروض قيّمة ومبتكرة.

ويمكن هذا العرض عملاء "شهري" من الاستفادة من الخصم على أجهزة الآيفون والباقات الشهرية، وذلك عند شراءهم الجهاز مع باقة "شهري مزيد" أو "شهري سهرة".

 وعند شراء أحد الأجهزة مع الاشتراك في باقة "شهري مزيد" لمدة عام، سيحصل العملاء على خصم بقيمة 20% من سعر الجهاز إضافةً إلى الاستمتاع بأربعة اشتراكات مجانية لباقة شهري مزيد خلال ذلك العام، أي ما يعادل توفير ما يصل إلى 207 ريال عماني. وبالمثل عند شراء أحد هذه الأجهزة مع الاشتراك في باقة "شهري سهرة" لمدة عام سيحصل العملاء على خصم بقيمة 10% من سعر الجهاز إضافةً إلى الاستمتاع بأربعة اشتراكات مجانية خلال ذلك العام، أي توفير ما يصل إلى 107 ريال عماني.

كما وسيحصل عملاء "مسبق" الذين يمتلكون أحد هذه الأجهزة الحديثة على 2 جيجابايت إضافية في كل مرة يقومون فيها بإعادة شحن الرصيد بقيمة 10 ريالات عمانية مع اختيار عرض "إنترنت أكثر" والذي يتوفر لـ 24 إعادة شحن للرصيد خلال عام واحد.

وتعليقاً على هذا العرض، قال فراس الشيخ، مدير عام المبيعات للأفراد: " نريد أن يحصل عملاؤنا على فرصة استخدام أحدث الهواتف الذكية لمواكبة التطورات المستمرة في العالم الرقمي." واستطرد قائلاً: "نحن ندرك متطلبات عملاؤنا  من الخصومات المميزة والعروض القيّمة وصولاً إلى أحدث التقنيات التي تبقيهم على اتصال دائم. إن هذا العرض المبتكر لا يقتصر على عملاء Ooredoo فقط ولكنه متاح أيضاً لكل من يرغب في اكتشاف واغتنام الفرص اللامتناهية من الابتكارات الرقمية والاستمتاع باستخدام شبكة الجيل الرابع هائلة السرعة (4G)." 

تعدُ باقات "شهري" التي تقدمها Ooredoo مثالية للعملاء الذين يستخدمون الهاتف بشكل دائم حيث يمكنهم الاستمتاع بـ 600 دقيقة اتصال على الشبكات محلية و1 جيجابايت من البيانات، بالاضافة إلى ما يصل إلى 10 جيجابايت من البيانات الإضافية للاستخدام من الساعة العاشرة مساء وحتى الثامنة من صباح اليوم التالي وذلك بالإشتراك في باقة "شهري سهرة" بقيمة 19 ريال عماني شهرياً.  أما بالنسبة لباقة "شهري مزيد"، فإنها توفر للعملاء 1500 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية و3 جيجابايت من البيانات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة، بالإضافة إلى ميزات رائعة للاستمتاع بها في عطلة نهاية الأسبوع تشمل 10 جيجابايت و2500 دقيقة اتصال ضمن الشبكة شهرياً. ولا تنحصر ميزات "شهري مزيد" على ذلك وحسب، بل وتمنح العميل العضوية الذهبية لنادي Ooredoo للنخبة، والتي توفر له العديد من الخصومات والامتيازات في المقاهي والمطاعم والمرافق السياحية واستئجار السيارات والفنادق والاستراحات، فضلاً عن الدخول والاستمتاع بصالة بلازا بريميوم في مطار مسقط الدولي وخدمة الإستقبال والترحيب في المطار.

يمكن للعملاء الاشتراك في باقات "شهري سهرة" و"شهري مزيد" من خلال زيارة أقرب صالة Ooredoo. كما ويمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات المميزة والعروض الرائعة التي توفرها Ooredoo على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om، أو من خلال زيارة إحدى صالاتنا الـ29 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay