اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون قطر" تستعرض منصة "المدينة الذكية" خلال "قمة الشرق الأوسط للمدن الذكية"

نشر 2014-11-19 - 12:21 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - قدّمت اليوم "فودافون قطر"، الراعي الرئيسي لفعاليات "قمة الشرق الأوسط للمدن الذكية" في دورتها السنوية الثالثة، منصتها الاجتماعية "المدينة الذكية" (#designyourqatar/ www.designyourqatar.qa)، للجمهور في إطار مشاركتها في القمة. وكانت الشركة قد كشفت النقاب عن هذه المنصة في شهر مايو الماضي بهدف تفعيل دور القطريين والمقيمين، وتعزيز معرفتهم بمفهوم المدن الذكية والتفاعل فيما بينهم من خلال تبادل الأفكار المتعلقة برؤيتهم حول مستقبل قطر.

Summitوفيما تـواصل الحكومة القطرية جهودها لإرساء الأسس المناسبة التي تؤهل البلاد لنشــر تطبيقات المدن الذكية على نطاق أوسع بحلول عام 2030، تهدف "فودافون قطر" من خلال "Designyouqatar" إلى توفير منصة لتعزيز مستوى التواصل بين كافة فئات المجتمع القطري والحكومة، وبالتالي إيصال صوتهم إلى الجهات المعنية بما يسهم في بناء مستقبل أفضل لدولة قطر.

وشهد موقع المنصة (www.designyourqatar.qa) تسجيل آلاف المستخدمين، وهم يشاركون بكثافة عبر طرح أفكار متنوعة وغنية تتناول مجالات الطرق والبيئة والبنية التحتية والمرور والسلامة.

وتعتزم الشركة لاحقاً إطلاق نسخة باللغة العربية وأخرى خاصة بالهواتف النقالة بهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من المستخدمين لتقديم إسهاماتهم. 

وتطرق جورج جاليكا، رئيس قسم الخدمات المدارة في شركة "فودفون قطر"، إلى أهمية إشراك الجمهور في عملية تمكين المدن الذكية، وقال بهذا الخصوص: "تعد هذه المنصة الأولى من نوعها في العالم بمجال التفاعل الاجتماعي حول المدن الذكية. ويشكل اعتماد المدن الذكية ركيزةً أساسية لنجاح ’رؤية قطر الوطنية 2030‘، ونحن سعداء جداً بمستويات تفاعل الجمهور ومشاركة رؤاهم في بناء المستقبل".

وإضافةً إلى إشراك المجتمع المحلي، تواصل "فودافون قطر" أيضاً الاستثمار بهدف ضمان استعدادها لمواكبة متطلبات المشاريع العمرانية الضخمة التي يجري بناؤها حالياً في الدوحة، وكذلك نقل خبراتها العالمية في نشر تطبيقات المدن الذكية إلى دولة قطر.

ويشار إلى أن "فودافون قطر" قد وفّرت في وقت سابق حلولاً ذكية لعدد من الشركات القطرية، كما أبرمت شراكات استراتيجية لتمكين تطبيقات المدن الذكية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay