اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين الاردن تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية اهتماما بالزبائن

نشر 2014-11-22 - 11:32 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


زين الاردن تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية اهتماما بالزبائن

موبايلك - حصدت شركة زين جائزة " أفضل علامة تجارية في مجال الإهتمام بالزبائن"، خلال حفل توزيع جوائز بهذا الخصوص اقيم في دبي اخيرا لتكريم الشركات والمؤسسات التي تميزت في ارضاء زبائنها وتوفير تجربة فريدة لهم.

وحسب بيان صحافي عن "زين"، اليوم السبت، فقد ذكرت لجنة التحكيم أن زين الأردن استحقت هذه الجائزة لإتباعها منظومة عمل متكاملة محورها إرضاء زبائنها، وكسب ثقتهم وخلق علاقة طويلة الأمد معهم، مستندة الى استراتيجية فريدة وفعالة سخرت من خلالها التكنولوجيا لتعزيز تجربة زبائنها والحفاظ عليهم.

ويتنافس في الجوائز أشهر العلامات التجارية للعديد من قطاع الخدمات المختلفة في منطقة الشرق الأوسط وهو حفل مخصص لتكريم الأداء المتميز في عشرة مجالات رئيسة في صناعة خدمة الزبائن في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة عقب تسلم الجائزة "اننا نعتبر فوزنا بهذه الجائزة هو تأكيد على جهودنا في جعل مفهوم العناية بالزبائن وأساليبها، سمة سائدة لشركة زين الاردن كشركة رائدة يتمحور عملها حول تطبيق مفهوم خدمة الزبائن".

واضاف ان مهمتنا الأولى هي ترسيخ هذا المفهوم في السوق، وتعزيز نهج الشركة في العناية بالزبائن، بما يعكس القيم التي تمثلها العلامة التجارية زين.

واضاف إن الفضل الأكبر لهذا الانجاز يرجع الى الجهود المتفانية التي يبذلها فريق عمل الشركة في تكامل جهود كل الأقسام لتطويع سائر خدماتها وتقنياتها لتوفر خدمة زبائن متفردة عبر جميع نقاط الاتصال معهم، مشيرا الى ان التفرد هو مبدأ أساسي يطبق في كل مرحلة من مراحل تطوير خدماتنا ومنتجاتنا وهو الامر الذي اسهم بلا شك في  ترسيخ مكانة زين لدى زبائنها الذين تجاوز عددهم الـ 4 ملايين مشترك.

وتعهد الهناندة بأن تواصل زين مسيرتها في تقديم التقنيات الحديثة وطرح الابتكارات الجديدة المصممة خصيصاً لإثراء وتعزيز تجربة زبائنها، وتسخير إمكانيتها حتى تستحوذ على ثقة زبائنها وتزيد من تفاعلهم مع علامتهم التجارية التي أضحت جزءا من عالمهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay