اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«أمنية» تبرم شـراكة استراتيجية مع شـركة «سيسكو» العالمية

نشر 2014-11-23 - 10:42 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«أمنية» تبرم شـراكة استراتيجية مع شـركة «سيسكو» العالمية

موبايلك - تأكيداً على استمرارها في مواكبة أفضل التطورات التقنية في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووفقاً لأحدث المعايير العالمية لخدمة مشتركيها والسوق المحلية، وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة مع شركة «سيسكو» العالمية حصلت بموجبها شركة بتلكو الأم على شهادة «سيسكو» في مجال الخدمات المدارة والحوسبة السحابية وصلاحية استخدام اسم «سيسكو» في الإعلان عن الخدمات المدارة وخدمات الإنترنت والحوسبة السحابية المقدمة من قبل الشركة لتكون أمنية بذلك شركة الاتصالات الأولى في المملكة التي تحصل على هذه الشهادة. وجاء توقيع هذه الإتفاقية على هامش فعاليات منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا «مينا 2014» .

وبهذه الشهادة تعتبر شركة بتلكو بأنها تمتلك قدرات لبيع وتقديم الخدمات السحابية والمدارة للمساعدة على تسريع الوقت للتسويق والإيراد. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشهادة تكافئ الشركاء لخبرتهم في الاستثمارات، خلق وبيع وتقديم الخدمات السحابية والمدارة مع الحوافز المالية والفوائد التي ستفيد السوق في جميع البلدان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية إيهاب حناوي أن هذه الإتفاقية والشهادة مع شركة عالمية بحجم سيسكو هي إنجاز جديد للشركة بعد تلبيتها متطلبات الشهادة العالمية، ما يمنحها دفعة قوية للحصول على المزايا المرافقة للشهادة من خدمات تقنية  و حلول مبتكره بالاضافة الى استخدام لإسم سيسكو في إعلانات الشركة لخدماتها المدارة وخدمات الإنترنت. كما تعتبر هذه الشهادة دليل على امتلاك أمنية للقدرات و المؤهلات لتقديم افضل خدمات الحوسبة السحابية و الحلول المداره.

وقال مدير عام سيسكو، العراق والمشرق العربي، السيد هاني رعد أنهم سعيدون بهذه الشراكة مع شركة أمنيه و بحصولها على شهادة الاعتمادية من سيسكو عن جدارة بعد تخطي كافة المتطلبات العالمية لهذه الشهادة.  و تأتي هذه الاتفاقية  لتعزز من كفاءة حلول سيسكو المقدم عبر أمنية للسوق المحلي و المنطقة مما يساهم برفع مستوى الخدمات المدارة و الحوسبة السحابية في قطاع الأعمال. وتلتزم سيسكو من خلال هذه الشراكة على تقديم التدريب و الدعم التقني  و التسويقي الازم لأمنية لمواكبة آخر المستجدات التقنية العالمية. 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بالتعاون مع شركة كاسبرسكي، المزود العالمي الرائد لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، أطلقت شركة أمنية منتج Kaspersky


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية وشبكات الإتصالات المتقدمة لإطلاق أول بوابة Portal للألعاب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay