اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الفائزون بمسابقة Ooredoo "أطلق قدراتك" يقابلون ليو ميسي

نشر 2014-11-24 - 01:26 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


الفائزون بمسابقة Ooredoo

موبايلك - لقد أتيحت الفرصة أمام 12 من الناشئين الموهوبين لمقابلة النجم الرياضي وسفير علامة Ooredoo التجارية ليو ميسي في برشلونة هذا الأسبوع، وذلك في ختام مسابقة Ooredoo "أطلق قدراتك". وفاز عشاق الرياضة الناشئين بالمسابقة بعدما قاموا بتحميل مقاطع فيديو تظهر مهاراتهم في كرة القدم على موقع www.simplydowonders.com. وكانت الجائزة عبارة عن رحلة مدفوعة التكاليف إلى برشلونة لمقابلة ميسي وإظار مهاراتهم أمامه في منشآت تدريبية في برشلونة - إسبانيا. وخلال زيارتهم لبرشلونة، شاهد الأطفال ليو ميسي يلعب في إحدى مباريات كرة القدم.

وحضر الفائزون من تونس والمالديف وقطر وإندونيسيا والجزائر والكويت وفلسطين. كما قامت الشركة بإتاحة الفرصة لطفلين إضافيين حضروا من غزّة.

وقال ليو ميسي: "تعتبر هذه المجموعة من المواهب الشابة مصدر إلهام. وبالرغم من التحديات التي يواجهها البعض منهم، فإنهم يعشقون كرة القدم ويؤمنون بفرص الحياة التي يمكن للرياضة أن توفرها لهم. ومن أهم الأسباب التي دفعتني لإطلاق مؤسسة ليو ميسي وإقامة شراكة مع Ooredoo هو اندفاعي لتعريف الأطفال بقدراتهم وبالمعجزات التي يمكن أن يحققوها إذا ما عملوا بجد. إن دعم Ooredoo لهذه المسابقة وسعيها المستمر لتعزيز الرياضة ونمط الحياة الصحي هو مثال يحتذى به بالنسبة لكبريات الشركات التي تسعى لإحداث فرق." وقال د. ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة، Ooredoo: "لقد جمعت هذه المسابقة بين عشاق لعبة كرة القدم في جميع أنحاء العالم وعرضت مهارات الناشئين وتطلعاتهم. ومن خلال عملنا مع ليو ميسي، تمكنّا من الوصول إلى جمهور جديد، آملين أن نتمكن معاً من المحافظة على حماسهم ومساندتهم من خلال مبادراتنا الموجهة لفئة الشباب.

" وتعتبر "أطلق قدراتك" أول حملة إعلامية عالمية تطلقها Ooredoo بالتعاون مع ليو ميسي، واشتملت هذه الحملة إعلان تلفزيوني وإعلانات أخرى في مختلف الوسائل الإعلامية. وخلال فترة الحملة، شاهد أكثر من 11 مليون شخص الإعلان على الإنترنت، ما جعل منه أكثر إعلان لعلامة تجارية عربية مشاهدة على الإطلاق. وبحسب مؤسسة "سوشيال بيكرز"، قد تلقت Ooredoo وبلغ عدد متابعيها الجدد على فيسبوك 130,000 شخص، وذلك خلال الفترة التي حصلت فيها صفحة مجموعة Ooredoo على فيسبوك على جائزة أفضل صفحة لشركة اتصالات من حيث التواصل مع العملاء في يوليو الماضي. كما احتلّ الإعلان التلفزيوني المرتبة العاشرة من بين أكثر الإعلانات انتشاراً في العالم خلال بطولة كأس العالم 2014. وتسعى Ooredoo لتوفير فرص جديدة لجيل الشباب ودعم الرياضة في كافة الأسواق المتواجدة فيها. وترعى الشركة مجموعة من أفضل فرق كرة القدم، ومن بينها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم. وتستمر الشركة في العمل مع مؤسسة ليو ميسي من خلال برنامج العيادات الصحية المتنقلة، والتي توفر خدمات الرعاية الصحية في المناطق النائية في إندونيسيا وميانمار والجزائر وتونس. فقد ساهمت 16 عيادة متنقلة في علاج أكثر من 600,000 شخص في إندونيسيا. وكانت العيادات المتنقلة فعالة بشكل خاص بعد الكوارث الطبيعية وحالات الطوارئ، كما قامت بتوسيع نطاق خدماتها لتشمل توفير الأدوية والتطعيمات والتوعية حول الأمراض المعدية للأطفال وأسرهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay