اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تستضيف أول اجتماعات المنتدى الدولي للمصادقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نشر 2014-11-25 - 12:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تستضيف أول اجتماعات المنتدى الدولي للمصادقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

موبايلك - في أعقاب الإعلان مؤخراً عن نيلها شهادة المنتدى الدولي للمصادقة (Global Certification Forum) لتغدو بذلك أول شركة اتصال مؤهلة لإجراء الاختبارات الميدانية (FTQO) في الشرق الأوسط، أعلنت دو اليوم عن اختيارها لاستضافة الاجتماع رقم 41 لمجموعة اتفاقية المطابقة وقابلية التشغيل البيني (GCF CAG#41) ورقم 38 لمجموعة اتفاقية الاختيارات الميدانية (FTAG#38)، التابعتان للمنتدى. ويعقد هذان الاجتماعان خلال الفترة ما بين 27 و30 يناير 2015، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتولى المنتدى الدولي للمصادقة مهام اعتماد الأجهزة المتحركة الجديدة، مثل الهواتف والحواسيب اللوحية ووصلات الإنترنت والموجهات وغيرها، وذلك لضمان ثقة شركات الاتصال بأن هذه الأجهزة المطورة حديثاً ستعمل بشكل جيد على شبكاتها، ولا سيما في الوقت الراهن الذي يشهد فيه قطاع التكنولوجيا نمواً وتطورات متسارعة. وبات المنتدى يعد الجهة المتعمدة عالمياً للمصادقة على الأجهزة المعدة للاستخدام.

وقال سليم البلوشي، النائب التنفيذي للرئيس لتطوير الشبكة والعمليات دو: "تعد استضافتنا لهذه الاجتماعات الدولية مصدر فخر كبير لشركتنا وللدولة بأسرها، فهي تساهم في ترسيخ مكانة الإمارات العربية المتحدة كوجهة دولية تستقطب كبرى الشركات المصنعة للأجهزة بهدف إجراء الاختبارات الميدانية على شبكتنا كجزء من إجراءات المصادقة. من جهة أخرى، فهي توفر معلومات قيمة حول قابلية تشغيل الأجهزة الجديدة على شبكتنا لضمان تجربة سلسة للمستخدمين. فضلاً عن ذلك، فإن استضافة هذين الاجتماعين تساهم في دفع عجلة تطبيق رؤية القيادة الرامية لترسيخ مكانة الدولة كمركز عالمي رائد في مختلف المجالات، ومركز للابتكار التكنولوجي على مستوى منطقة الشرق الأوسط".

وتعد هذه المرة الأولى التي تجري فيها استضافة اجتماع مجموعة اتفاقية المطابقة وقابلية التشغيل البيني واجتماع مجموعة اتفاقية الاختيارات الميدانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأمر الذي يمثل إنجازاً هاماً لكل من دو والإمارات العربية المتحدة، فهو يعكس مدى الثقة الدولية في قدراتهما على استضافة وتنظيم هذا المستوى من الفعاليات الهامة على صعيد قطاع الاتصال العالمي. وسيشهد الاجتماعان مشاركة واسعة لوفود من جميع أنحاء العالم بما في ذلك مطوري الأجهزة، ومصنعي الشرائح الإلكترونية، وشركات الاتصال من المستوى 1، وغيرها. وتتولى مجموعة اتفاقية المطابقة وقابلية التشغيل البيني مسؤوليات التوصل إلى توافق على معايير الاتصال الجديدة والتقنيات المستقبلية، إلى جانب تنظيم معايير التشغيل البيني ما بين جميع الأطراف الدولية المعنية. بدورها، تعنى مجموعة اتفاقية الاختيارات الميدانية بالتوافق على المعايير التي ستعتمد في التجارب الميدانية ضمن إطار التعاون العالمي. ويعكس اختيار دبي لاستضافة هذين الاجتماعين الهامين رؤية صاحب السمو لتحويل دبي إلى مدينة ذكية.

يذكر أن التعاون بين دو والمنتدى الدولي للمصادقة يتيح ضمان عمل الأجهزة بأعلى معايير الأداء المتوقعة منها على الشبكات الحديثة (HSPA+/LTE 4G). وفي هذا الإطار، سوف يجري استخدام شبكة دو لإجراء الاختبارات الميدانية على جميع الأجهزة الجديدة المباعة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بهدف ضمان تجربة تتسم بأعلى معايير الجودة لجميع العملاء بغض النظر عن قنوات المبيعات التي يشترون أجهزتهم منها.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay