اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع سامسونج لتبسيط عملية شراء تطبيقات أجهزة جلاكسي

نشر 2014-11-30 - 09:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


دو تتعاون مع سامسونج لتبسيط عملية شراء تطبيقات أجهزة جلاكسي

موبايلك - أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو"، مزود خدمة الاتصالات الأسرع نمواً في منطقة الشرق الأوسط، عن تعاونها مع شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، بهدف تبسيط عملية شراء تطبيقات أجهزة جلاكسي بشكل آمن عبر الإنترنت.

وقال هيثم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "انطلاقاً من كوننا شركة رائدة في سوق الأجهزة المحمولة، فنحن ملتزمون بطرح طرق جديدة ومبتكرة وآمنة لتوفير تطبيقات البرمجيات المتميزة لكافة عملائنا، لتعزيز أسلوب عملهم وحياتهم".

وأضاف: "تتيح شراكتنا الجديدة مع دو للعملاء إمكانية الوصول بشكل أسرع وأبسط للتطبيقات المميزة والمفضلة لديهم. ولن يكون العملاء بحاجة لاستخدام البطاقات الائتمانية لإتمام عمليات الشراء، أو أن يتم إعادة توجيههم إلى موقع طرف ثالث لإتمام الدفع، وهو الأمر الذي غالباً ما يزعج تجربتهم لتطبيقات جلاكسي. واليوم وعوضاً عن ذلك، ستتم عمليات الدفع عن طريق إضافة جميع مشترياتهم من التطبيقات مع فاتورة هواتفهم المحمولة".

من جانبه، قال جواد شيخ، النائب التنفيذي لرئيس قطاع الأعمال الرقمية لدى شركة دو: "نحرص على توفير وأبسط وأحدث وأذكى الحلول لعملائنا، حتى يتمكنوا من القيام بالأمور التي تهمهم بالطريقة التي يفضلونها. وبفضل هذا التعاون بات بإمكان العملاء إضافة رسوم التطبيقات التي يشترونها مباشرة إلى فاتورة الهاتف دون الحاجة لاستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم".

تجدر الإشارة إلى أن سوق تطبيقات جلاكسي من سامسونج GALAXY Apps يوفر سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المناسبة للمنطقة، والتي صممت خصيصاً واختيرت بعناية لتناسب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. كما تحرص سامسونج على أن تكون تطبيقات جلاكسي آمنة وقادرة على حماية المستخدمين من التطبيقات الخبيثة، التي تهدف إلى سرقة بيانات المستخدم الشخصية، حيث يقوم سوق التطبيقات بإظهار التطبيقات المعتمدة والآمنة عند كل عملية بحث، وذلك بعد الخضوع لاختبارات صارمة من حيث التوافقية والامتثال.

وأضاف ياسين: "نظراً للتطوّر المستمر الذي يطرأ على الهواتف والأجهزة الذكية، فإننا نقوم بطرح مجموعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة المفيدة والجذابة للعملاء. ويتمثل الجانب السلبي الذي يحيط بشراء التطبيقات من خلال بطاقة الائتمان، بإمكانية تعرض المستخدمين لمخاطر البرمجيات الخبيثة، أو اختراق الهواتف، أو جعلهم هدفاً رئيسياً لسرقة البيانات. ومن هذا المنطلق فإن مستوى الحماية الإضافية لفوترة خدمات الاتصالات سيتيح للمستخدمين إمكانية الحفاظ على معلومات بطاقات ائتمانهم لأنفسهم".

لمعرفة المزيد حول متجر GALAXY Apps الالكتروني من سامسونج، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.samsung.com. وللمزيد من المعلومات والتفاصيل الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.du.ae

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay