اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين الكويت" تفوز بلقب أفضل مشغل اتصالات في منطقة الشرق الأوسط

تصدرت قائمة الشركات الأفضل في قائمة CommsMEA المتخصصة في القطاع خلال 2014

نشر 2014-12-07 - 10:32 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - منحت CommsMEA زين الكويت لقب أفضل مشغل للاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط عن العام 2014 في الحفل السنوي الذي نظمته اخيرا في دبي, وسط حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة على المستوى الإقليمي والعالمي في مجال صناعة الاتصالات.

وأعلنت زين في بيان صحافي أن مجلة CommsMEA المتخصصة في قطاع الاتصالات والواسعة الانتشار منحتها هذه الجائزة لتتويج فترة مهمة لعملياتها التشغيلية والتجارية, علماً أن شركة زين الكويت فازت أيضاً قبل فترة قصيرة بجائزة أفضل مشغل اتصالات في الكويت ضمن حفل توزيع جوائز الإنجاز لعام 2014 التي أعلنت عنها مجلة "أريبيان بيزنس" المتخصصة في المجالات الاقتصادية.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت عمر سعود العمر في تعليقه على تصدر الشركة لقائمة أفضل شركات الاتصالات في الشرق الأوسط "جائزة أفضل شركة اتصالات في المنطقة التي حازت عليها زين هي شهادة تقدير على الإنجازات والطموحات التي تحققت عن هذه الفترة, التي أحرزت فيها زين تقدماً على المستوى التشغيلي والتجاري".

وأكد العمر بقوله "هذا الفوز هو إقرار من مؤسسة متخصصة في صناعة الاتصالات بتفوق عملياتنا على كثير من شركات الاتصالات المتميزة الأخرى على مستوى المنطقة, وما كان ليحدث هذا التميز إلا بتفاني وإبداع أعضاء فريق الشركة المتميز, الذين طوعوا كل مبادرتنا نحو خدمة وراحة العملاء ".

جدير بالذكر أن CommsMEA هي مجلة إلكترونية ومطبوعة تحظى باحترام كبير ولها انتشار واسع النطاق في منطقة الشرق الأوسط وفي أفريقيا, كما أن الجوائز السنوية التي تمنحها تلك المجلة تحتفي بعدد من أفضل الشركات والأشخاص من حيث الأداء في مجال الاتصالات على مدار العام.

وعلقت لجنة التحكيم المستقلة المسؤولة عن منح جوائز CommsMEA على جائزة زين الكويت بتأكيدها أنها الشركة الأكثر كفاءة وربحية بين الشركات التابعة لمجموعة زين, كما أنها تعتبر المعيار القياسي بالنسبة إلى مشغلي الاتصالات الآخرين على مستوى المنطقة.

وبينت لجنة التحكيم في سياق منح الجائزة بأن زين الكويت هي الشركة الرئيسية التابعة لمجموعة زين, وهي مازالت الشركة الرائدة في جميع أوجه عملياتها التشغيلية والتجارية, سواء من ناحية الإبداع في تقديم حلول البرودباند المتنقلة والشاملة أو من ناحية قاعدة العملاء والإيرادات والحصة السوقية.

وأشارت اللجنة إلى أن شركة زين الكويت لديها واحد من أعلى متوسطات العائد لكل مستخدم (ARPU) على مستوى المنطقة, كما أنها من الشركات التي لديها شبكة للجيل الرابع بجودة عالية على مستوى جميع أرجاء الدولة.

وأشادت لجنة التحكيم بالطريقة المثيرة للإعجاب التي استطاعت الشركة من خلالها أن تحول عملائها بكل سلاسة من شبكة الجيل الثالث إلى شبكة الجيل الرابع الجديدة, بالإضافة إلى نجاح الشركة في اجتذاب عملاء جدد كثيرين وزيادة إيراداتها وهوامش ال¯ EBITDA, وصافي الأرباح.

وأوضحت أن شركة زين أحرزت نجاحات على مستوى مجالات الاستدامة بمساهماتها الفاعلة في برامج المسؤولية الاجتماعية التي دعمت الكثير من المشاريع التعليمية والثقافية والصحية على نطاق واسع, وهو مؤشر يدل على أنها شركة تولي الدعم والاهتمام لمسؤوليتها الاجتماعية.

الجدير بالذكر أن شركة زين الكويت شهدت عاماً مليئا بالمبادرات الطموحة, حيث نجحت الشركة في إطلاق أحدث التقنيات والخدمات في الكويت, ففي شهر يونيو أعلنت زين عن جهوزية شبكتها لتقديم خدمات الصوت عبر تقنية المكالمات الصوتية عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) لأول مرة في الكويت, وذلك من خلال شبكتها المتطورة التي تغطي الدولة بالكامل.

كما أعلنت زين عن شراكة مع شركة "هواوي" لتدشين "مركز الإبداع المشترك" الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط, وهو مركز أبحاث سيساعد زين على مواصلة تطوير شبكة البرودباند المتنقلة لديها, وكذلك تطوير الخدمات والتطبيقات التي تقدمها زين إلى عملائها في الكويت وفي شتى أرجاء المنطقة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رفعت شركة الاتصالات المتنقلة (مجموعة زين) الكويتية حصتها في شركة تاسك تاورز من نسبة 83.47% إلى 92.87%، بحسب إفصاح من


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز ZAIN) عن فوزها بجائزة "أفضل شركة في الحوكمة المؤسسية (Best


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين (المُدرجة في بورصة الكويت تحت الرمز :ZAIN) أن نتائجها المالية الفصلية سجلت نموا قويا على مستوى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


أطلقت مجموعة زين كيانها الرقمي الجديد Dizlee الاسم الجديد لـ "منصة واجهة برمجة التطبيقات" الخاصة بأعمالها في المنطقة، الذي ستتوسع من خلاله كمزود إقليمي للخدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay