اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«viva» تفوز بجائزة «أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط»

نشر 2014-12-10 - 12:14 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • «viva» تفوز بجائزة «أفضل مشغل اتصالات في الشرق الأوسط»

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA عن فوزها بجائزة «أفضل مشغل للاتصالات في الشرق الأوسط» تقديرا لإنجازاتها وعرفانا بريادتها في قطاع الاتصالات وذلك خلال حفل توزيع جوائز قمة Telecom Review2014 الذي استضافته إمارة دبي في فندق إنتركونتننتال.

وتعليقا على هذا الإنجاز المتميز، قال م.سلمان بن عبدالعزيز البدران، الرئيس التنفيذي في VIVA: «نتسلم هذه الجائزة المرموقة بكل فخر واعتزاز كما أنه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف. هدفت VIVA منذ انطلاق أولى عملياتها إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات بالكويت ومنح عملائها تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات. فما يلهمنا ويحفزنا دوما على توسيع آفاقنا وتحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار هم عملاؤنا».

وتسلط هذه الجائزة الضوء على الجهود الدؤوبة التي بذلتها VIVA لمنح عملائها خدمات ومنتجات رفيعة المستوى في عالم الاتصالات، وتوفير حلول انترنت متكاملة وشاملة تتيح للعملاء الاستمتاع بتصفح صفحات الويب من دون انقطاع، وتنمية قاعدة عملائها، وتوسيع رقعة تواجد فروعها في السوق حرصا منها على خدمة المزيد من العملاء وتلبية احتياجاتهم.

وتعتزم VIVA استثمار مبالغ إضافية للارتقاء بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية، حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة وتقديم أحدث المنتجات، إلى جانب منح عملائها خدمات حائزة جوائز.

وفي 2014، حصلت VIVA أيضا على جائزة «أفضل حزمة جيل رابع» خلال الحفل السنوي الثاني لجوائز مجلة تكنوتل للتقنية، وجائزة «أفضل مشغل لخدمات الهاتف النقال» من «سيرفيس هيرو»، وجائزة «اختيار المحرر» خلال حفل توزيع جوائز «نيتورك ورلد الشرق الأوسط»، وجائزة «أفضل تطبيق لتحليل محتوى المكالمات المسجلة» من مركز «إنسايت ميدل إيست» المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط. وتضم لجنة تحكيم الجوائز نخبة من كبار الإعلاميين والمحللين والرؤساء التنفيذيين في قطاع الاتصالات، حيث يقام حفل توزيع الجوائز هذا على هامش قمة مجلة تيليكوم ريفيو احتفاء بالمؤسسات التي برهنت عن تميزها في قطاع الاتصالات عبر العالم وتقديرا لما حققته من إنجازات تخطت التوقعات وساهمت في قيادة قطاع الاتصالات خلال حقبة شهدت تغييرات وتطورات مهمة. وجرى خلال هذا العام تسجيل أكبر عدد من المرشحين في تاريخ حفل توزيع الجوائز مع مشاركة أكثر من 30 دولة في أميركا الشمالية، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا. وبهذه المناسبة، علق جيف سيل، الشريك الإداري لمجلة تيليكوم ريفيو أميركا الشمالية قائلا: «يمثل الفائزون بجوائز هذا العام صفوة الشركات في قطاعنا ونحن فخورون جدا بتكريمهم ومنحهم هذه الجائزة المتميزة». وأقيمت هذه القمة التي تمثل الحدث الأبرز في قطاع الاتصالات لهذا العام تحت شعار «الصلات المهنية هي عنصر الأساس»، وذلك بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين وأقطاب الصناعة بالإضافة إلى الرؤساء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين للتكنولوجيا وكبار المديرين لشركات الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay