اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ثلاثاء دو أمتعت أكثر من 600 ضيف و400 فائزاً بعرض أول وحصري للجزء الثالث والأخير من ثلاثية (الهوبيت)

نشر 2014-12-14 - 10:07 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أمتعت ثلاثاء دو أكثر من 600 ضيف من عشاق الفن السابع في الإمارات بعرض أول وحصري للجزء الثالث والأخير الذي طال انتظاره من ثلاثية (الهوبيت)، والذي يحمل اسم (معركة الجيوش الخمسة)، وذلك في دبي يوم الثلاثاء الموافق 9 ديسمبر 2014، حيث كانوا ضمن أول من يشاهده على مستوى العالم.

وقد كان بين الحاضرين 400 شخصاً فازوا بتذكرتين لكل منهم ضمن إطار مسابقات دو، وساروا على البساط الأحمر لحضور فيلم معركة الجيوش الخمسة، كما يفعل نجوم الشاشة الكبيرة. وجرى تنظيم المسابقات عبر أثير محطات الراديو، وعبر صفحات دو على مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها فيسبوك (www.facebook.com/du) وتوتير (@dutweets).

وتتيح مبادرة (ثلاثاء دو) لجميع عملاء دو المشتركين بخدمات الهاتف المتحرك بنظام الدفع المسبق والدفع الآجل الاستفادة من فرصة الحصول على تذكرة ثانية مجانية لجميع الأفلام التي تعرض في صالات فوكس سينما بالإمارات وعلى مدار العام. وكل ما عليهم فعله هو شراء التذكرة الأولى ليحصلوا على الثانية مجاناً، وذلك يشمل التذاكر لعروض السينما العادية (2D) ومقاعد VIP وعروض فوكس ماكس وعروض فوكس ثلاثية الأبعاد وعروض فوكس Plus concepts. ويمكن للعملاء الحصول على تذاكرهم المجانية إما عن طريق موقع فوكس على شبكة الإنترنت (www.voxcinemas.com/du)، أو عبر رمز التذكرة الذي يتلقاه العميل على هاتفه المتحرك في رسالة نصية قصيرة، ولا يحتاج العميل سوى إلى إبرازه لموظف شباك التذاكر في دار السينما كل يوم ثلاثاء.

وقالت هناء يونس: "أنا أعشق حكاية الهوبيت، فقد قرأت الكتب في طفولتي، وشعرت بالسعادة البالغة عندما سمعت أن المخرج جاكسون يعمل على فيلم مقتبس عنها. ولا يسعني الانتظار للجلوس في مقعدي وبدء مشاهدة ختام هذه الثلاثية المفعمة بالتشويق. وأرغب بشكر دو على تنظيمها هذه الفعالية الرائعة".

من جانبها، قالت مديحة زكير، معلقة على هذه التجربة: "أخذت إجازة من عملي لأكون بين أول الحضور للعرض الحصري للفيلم، الذي كنت أترقب إطلاقه بفارغ الصبر، وأنا متشوقة جداً لدخول الصالة وبدء مشاهدته. وأهم ما في الأمر أنني سأكون ضمن أول من يشاهده على مستوى العالم، والفضل في ذلك لمبادرة ثلاثاء دو المميزة".

بدوره، قال محمد طارق، الذي كان في مقدمة حضور عرض ثلاثاء دو الأول وأحد الفائزين في المسابقة على مواقع التواصل الإجتماعي: "أنا من أشد المعجبين بأعمال الكاتب تولكين، ولاسيما سيد الخواتم، ولا يسعني الانتظار حتى أشاهد خاتمة ثلاثية الهوبيت، حيث قرأت الكثير من تعليقات وآراء النقاد ويبدو أن الجزء الثالث هو الأفضل على الإطلاق. وأرغب في أن أستغل هذه المناسبة لشكر دو على إتاحة الفرصة لي لمشاهدة العرض الأول والحصري، وعلى تنظيمها مبادرة ثلاثاء دو الرائدة".

من جانبه، قال حمدي محمد، الذي سبق أن شارك في فعاليات ثلاثاء دو  وفاز بتذكرته عن طريق مسابقة البريد الإلكتروني: "هذه ثاني مرة أحضر فيها ثلاثاء دو، حيث حضرت العرض الأول والحصري لفيلم بطاريق مدغشقر، وهي مبادرة رائعة بكل معنى الكلمة، وأشجع الجميع على المشاركة في فعالياتها".

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "قد يكون الجزء الأخير من ثلاثية بيتر جاكسون (الهوبيت) الفيلم الأكثر أهمية وترقباً خلال العام 2014، ويسرنا تقديم هذه الفرصة الحصرية لفائزينا وضيوفنا ليكونوا ضمن أول من يشاهده على مستوى العالم. وتهدف مبادرة (ثلاثاء دو) لإثراء حياة عملائنا عبر تقديم فعاليات فريدة من نوعها تناسب جميع أفراد العائلة، سواء كان ذلك من خلال إتاحة فرصة الفوز بتذاكر العروض الأولى، أو تقديم تذكرتين بسعر واحدة لمشاهدة أفضل الأعمال الفنية بصحبة العائلة والأصدقاء كل يوم ثلاثاء".

 ثلاث خطوات سهلة للاستفادة من ثلاثاء دو:

1.      يمكن للعملاء الحصول على تذاكرهم عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (فيلم) إلى الرقم (9979) من خط دو الخاص بهم. وسيستلمون رسالة نصية تتضمن رمز القسيمة التي تتيح لهم الحصول على تذكرتين بسعر واحدة.

2.      يستلم العميل رسالة نصية تتضمن رمز القسيمة التي تتيح له الحصول على تذكرتين بسعر واحدة، وهي صالحة لأي فيلم يعرض يوم الثلاثاء التالي (أو في نفس اليوم إذا تم شراء التذكرة يوم الثلاثاء).

3.      يمكن للعميل حجز تذكرتين بسعر تذكرة واحدة للفيلم خلال الأسبوع نفسه من الأحد إلى الثلاثاء بإحدى الطريقتين التاليتين:

أ‌.         على الإنترنت: يمكن للعملاء تجنب عناء الانتظار في صفوف طويلة عند شراء التذاكر بطريقة تقليدية، وذلك بشراء تذكرتين بسعر واحدة على الإنترنت. ويمكنهم اختيار أي فيلم وموقع سينما فوكس التي يرغبون بمشاهدة الفيلم فيها من القائمة المتاحة أعلى يمين شاشة الموقع الإلكتروني، ثم يطلب إليهم إدخال رمز الحجز ورقم الهاتف المتحرك الخاص بهم قبل الدفع.

ب‌.     الحضور بشكل شخصي: كل ما على العميل فعله هو إبراز الرمز في الرسالة النصية على شباك تذاكر فوكس سينما للحصول على تذكرتين بسعر واحدة، وذلك شريطة شراء تذاكر السينما الخاصة بعرض دو لأيام الثلاثاء شخصياً.

يجدر التنويه أن المقاعد تتوفر على أساس أولوية الوصول (First Come First Serve). ويحق لكل من عملاء دو طلب رسالة نصية واحدة في الأسبوع. وتنتهي صلاحية الرسالة النصية في منتصف ليل كل يوم ثلاثاء، أي أنها صالحة فقط حتى يوم الثلاثاء التالي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.du.ae/tuesday


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay