اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتفاقية تعاون بين سـرايا العقبة و «أورانج»

نشر 2014-12-14 - 10:10 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


اتفاقية تعاون بين سـرايا العقبة و «أورانج»

موبايلك - وقعت شركة سرايا العقبة للتطوير العقاري اتفاقيّة مع شركةOrange الأردن لإدارة وتشغيل شبكة وخدمات الإتصالات المتكاملة الخاصة بها.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها المهندس سعود السرور، مديرعام شركة سرايا العقبة للتطوير العقاري والرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن جان فرانسوا توما، ،ستقوم الأخيرة بتلبية احتياجات مرافق مشروع سرايا العقبة الذي يعد أحد أكبر المشاريع العقارية السياحية في الأردن في مجال الإتصالات، وذلك من خلال شبكة الإتصالات الثابتة والخلوية وشبكة الإنترنت، مقدمةً لها حلول وخدمات الصوت والمحتوى وتبادل البيانات والإنترنت عريض النطاق، بالإضافة إلى خدمة ترددات الخلوي في الأماكن المغلقة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi في الأماكن المغلقة والخارجية، كل ذلك بإدارة وإشراف كاملين منها.

و قال المهندس سعود السرور « إن هذه الإتفاقيّة تنسجم مع سياسة سرايا العقبة الهادفة إلى خلق شراكات عمل مع الجهات الرائدة، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمشروع وذلك تنفيذاً لخطة إعادة الإنطلاق التي أعلنّا عنها مسبقاًوالهادفة الى تحقيق رؤية «سرايا العقبة» في خلق مشروع متطوّر يرفد المسيرة الاقتصاديّة والسياحيّة في الأردن».

وأوضاف»كلنا ثقة بقدرات Orange الأردن على تلبية احتياجات مشروع سرايا العقبة كافة نظراً لما تتميز به شبكاتها من تطور، وحداثة، وتكنولوجيا متقدمة تمكنها من إيجاد نظام اتصالات متكامل.»

وفي السياق ذاته أعرب توما عن اعتزاز Orange الأردن باختيارها لتكون شريك الاتصالات لمشروع سرايا العقبة، الأمر الذي جاء بالتماشي مع استراتيجيتها الهادفة لمواصلة خدمة قطاع الأعمال وتقديم نماذج أعمال ناجحة وعصرية من خلال الشراكات النموذجية التي تسهم في بناء المجتمع الحديث، بالتركيز على قطاع الضيافة والفندقة ورفده بكل ما هو جديد من حلول وخدمات في عالم الاتصالات والتي من شأنها أن تمنحه قيمه مضافة تعزز مزاياه التنافسية، كما أنه يعتبر بمثابة برهان على نجاح تكامل حلول وخدمات الشركة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن أورانج الاردن

.تلعب مجموعة الاتصالات الأردنية دوراً مميزاً في قطاع الاتصالات الثابتة والمتنقلة وخدمات الإنترنت وتراسل المعلومات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت أورنج الأردن التعاون مع شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، لتعزيز البنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت أورنج الأردن عن انطلاق الموسم الثامن من برنامجها الموجّه لتسريع نمو الأعمال الريادية “BIG” خلال حفل


مزودي الخدمة

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن تيري ماريني الموقع الجديد لمركز خدمات مشتركي الشركة في منطقة العبدلي/قرب

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورانج الاردن


اعلنت شركة اورنج للاتصالات عن رفع أسعار بعض بطاقات الشحن. وبينت الشركة ان البطاقات التي جرى رفع اسعارها هي التي يقل سعرها عن سبعة دنانير. وقالت الشركة في رد لها على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay