اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تدشن احدث تقنيات الجيل الرابع المتطور بترددات تطبق للمرة الأولى بالمملكة

نشر 2014-12-15 - 11:42 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


STC تدشن احدث تقنيات الجيل الرابع المتطور بترددات تطبق للمرة الأولى بالمملكة

موبايلك - أعلنت الاتصالات السعودية STC عن إجراء التجارب الفنية بنجاح على تقنية TD-FD LTE-Carrier Aggregation، حيث يعد هذا الحدث الأول من نوعه في الشرق الأوسط و أفريقيا  والأول عالميا من حيث نوع الترددات المستخدمة (1800 ميجا هيرتز – 2300 ميجا هيرتز)، وذلك بالتعاون مع شركة نوكيا العالمية.

تتيح هذه التقنية الرائدة الاستخدام الأمثل لنطاق الترددات المتوفرة لمشغلي شبكات الاتصالات على نحو يمكن الاتصالات السعودية من توفير خدمات البيانات والخدمات الصوتية الفائقة الجودة  بسرعات عالية جدا وكفاءة غير مسبوقة. من خلال دمج نطاقي التردد 1800 و 2300 ميجا هيرتز في اّن واحد عوضا عن استخدامهما بشكل منفرد.

 و صرح المهندس / عبد الله الزمامي – نائب رئيس الشركة لقطاع الشبكة: "ان رحلة شركة الاتصالات السعودية بدأت مع الجيل الرابع للهواتف المحمولة  4G-LTE منذ الأيام الأولى لإطلاق الخدمة عالميا عام 2011،  وكان لها السبق في تقديم الخدمة بتقنية TD-LTE حيث كان لدينا استراتيجية واضحة و رؤية محددة حيال تقديم هذه الخدمات، فقامت الشركة ببناء شبكتها بشكل مبكر ومتكامل ليكون لها الريادة في هذا المجال. وقد أثبتت توجهات الأسواق و تفاعل المستخدمين ، بفضل الله، صحة هذه التوجهات.

و نتطلع إلى نجاحات متتالية في هذا المجال و نؤكد التزامنا بالمحافظة على دور الريادة و القيادة في تطوير و تقديم أحدث التقنيات و الخدمات ليس فقط على مستوى المنطقة فحسب بل على المستوى العالمي ايضا.  

و من جانبه أكد الدكتور / هاني ديب – رئيس مجموعة عمل شركة نوكيا: أن هذا السبق الناتج عن التعاون المشترك بين شركتي نوكيا و الاتصالات السعودية يمهد الطريق لشبكات الاتصالات العالمية في تطوير شبكاتها الحالية للوصول لسرعات عالية جدا. كما أن هذا التعاون التقني المتقدم يعكس مدى الأهمية البالغة التي توليها شركة نوكيا لشركة الاتصالات السعودية وعملائها و تؤكد حرصها الدائم على تزويدها بآخر التقنيات الحديثة من خلال شراكة فعالة و قوية لتبقى في صدارة عالم الاتصالات الذي يشهد متغيرات مستمرة و تنافسية عالية.

 

يشار الى ان الاتصالات السعودية تبذل كل الجهود لابتكار حلول رائدة و ذكية تلبي توقعات العملاء و تحوز على رضاهم، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات البيانات كنتيجة طبيعية لاستخدامات الإنترنت و تطبيقات التواصل الاجتماعي و الخدمات الخاصة بالأعمال و غيرها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay