اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تطلق خدمات التلفزيون "eLife" وشبكة الجيل الرابع 4G/LTE بتقنية نظام الاتصال عبر الأقمار الصناعية "VSAT"

على هامش معرض "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"

نشر 2015-01-20 - 11:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في إطار معرض "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" الذي ينظمه معرض ومؤتمر البث الدولي "IBC" في دبي في الفترة من 20 إلى 22 يناير 2015، أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" خدمات التلفزيون "eLife" وشبكة الجيل الرابع 4G/LTE بتقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية "VSAT". 

وتعتبر "اتصالات" أول مشغل يقوم بتوفير خدمات التلفزيون والجيل الرابع LTE عبر نظام "VSAT" في الشرق الأوسط، مما يتيح المجال أمام العملاء في المناطق النائية مثل الصحراء والمحيط استخدام البيانات بسرعة عالية جداً، والاستمتاع بمشاهدة المحتوى المتنوع الذي تقدمه خدمة تلفزيون "eLife" عن طريق نظام الاتصال عبر الأقمار الصناعية. 

وتعليقاً على هذا الإطلاق، قال طارق الخرجي، نائب رئيس اول مراكز البيانات وحلول الحوسبة السحابية في اتصالات: " تعتبر تقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية وسيلة اتصال موثوقة وآمنة للشركات التي تعمل في المناطق النائية. وتتمتع اتصالات بخبرة تزيد عن العقدين في هذا السوق في الإمارات العربية المتحدة، إذ قدمت حلولاً متطورة لمجموعة واسعة من العملاء، تتراوح من شركات النفط الكبرى إلى الجهات الحكومية. ومع انطلاق معرض’ المحتوى في كل مكان‘لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تعلن اتصالات عن سابقة جديدة لها في منطقة الشرق الأوسط من خلال إطلاق خدمات التلفزيون eLife والجيل الرابع LTE بتقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية. وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص اتصالات على توفير أفضل خدمات الاتصال السريع وتجارب الترفيه لعملائها المتواجدين في المناطق البعيدة سواء في الصحراء أو في عرض البحر". 

ويجمع حدث "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" تحت سقفه أبرز القادة والمزودين والمسؤولين التنفيذيين والمتخصصين في قطاعات الاتصالات، والبث، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال مساحات العرض التي يوفرها إلى جانب فعاليات المؤتمرات، يشكل الحدث منصة فريدة لبناء المعرفة والاطلاع على أحدث الاتجاهات والاستراتيجيات والتطورات في مجالات المحتوى والبث والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويتيح التواصل مع شركات التكنولوجيا البصرية ومزودي خدمات المحتوى والالتقاء مع اللاعبين الدوليين والإقليميين للاستفادة من الفرص المحتملة لتقديم المحتوى عبر الإنترنت في المنطقة. كما أنه يتناول في جلساته النقاشية مجموعة من أبرز المواضيع المتعلقة بابتكار وإدارة وتقديم المحتوى عبر الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت.  

يشار إلى أن فعالية "المحتوى في كل مكان في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" هي الحدث الثاني من سلسلة فعاليات "المحتوى في كل مكان" التي أطلقها معرض ومؤتمر البث الدولي "ICB" في أوروبا في سبتمبر 2014 في مبادرة تستهدف الطبيعة المتغيرة لقطاع الإعلام المتصل عبر بروتوكول الإنترنت. ويعتبر معرض ومؤتمر البث الدولي "ICB" من أهم الفعاليات العالمية في ابتكار وإدارة وتقديم المحتوى، وهو يجتذب سنوياً أكثر من 55 ألف شخص من 170 بلداً. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay