اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شغل جهاز تكييف سيارتك من خلال هاتفك الجوال باستخدام حلول Ooredoo وQ3SMART

الجيل القادم من التقنية يمكّن العملاء من تشغيل أجهزة التكييف في سياراتهم عن بُعد من خلال هواتفهم الجوالة

نشر 2015-01-22 - 01:11 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • شغل جهاز تكييف سيارتك من خلال هاتفك الجوال باستخدام حلول Ooredoo وQ3SMART

موبايلك - وقعت Ooredoo اتفاقية شراكة مع شركة Q3SMART لتوفير حل تكنولوجي ذكي ومبتكر للمركبات مستفيدة من خدماتها من جهاز لجهاز آخر M2M. وسيمكن الحل الجديد العملاء من تشغيل مكيفات مركباتهم باستخدام هواتفهم الجوالة في أي وقت ومن أي مسافة وذلك في إطار ما تقوم به الشركة من أعمال لتحويل قطر إلى "دولة ذكية" وإطلاق مجموعة من الخدمات تعتبر الأولى من نوعها في قطر. وستتمكن Ooredoo من توفير هذه الخدمة من خلال شراكتها مع Q3 SMART، الرائدة في حلول الاتصال من جهاز لجهاز آخر M2M في قطاع المركبات. وتعمل هذه الخدمة من خلال تبادل حزم البيانات عبر شبكة 4G+ من Ooredoo، بحيث يتمكن العملاء من تشغيل أجهزة تكييف الهواء في مركباتهم عن بُعد من أي مسافة. ومن خلال الخدمة الجديدة، يمكن للعملاء ضمان أن تكون أجهزة التكييف في سياراتهم في وضع التشغيل دائماً عند استخدامهم لها، دون تبديد أي موارد وذلك من خلال الضغط على زر في هواتفهم الجوالة.

وتعمل Q3SMART START من خلال شبكة آمنة ترتبط مباشرة مع مشغل لخدمات الاتصالات وتتمتع بالحماية ضد عمليات الاختراق. وبالإضافة إلى إمكانية تشغيل التطبيق عن طريق الهواتف الذكية إلا أنه يمكن تشغيله كذلك مع أنواع محددة من الساعات الذكية، كما يمكن استخدامه كنظام لتتبع موقع المركبة، وكاميرا أمنية للمركبة يتم التحكم بها من خلال الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر. ويمكن للمهتمين بهذه الخدمة زيارة موقع شركة Q3SMART على www.q3smart.com، بينما يمكن للشركات في قطر الاتصال بمدير حساب الشركة لدى Ooredoo.  يتم تشغيل خدمة Q3SMART START من قبل مفهوم "إنترنت الأشياء Internet of Things" (IoT) ومنتجات الاتصال من جهاز لجهاز آخر من Ooredoo، مما يدل على التزام الشركة بتوفير الجيل القادم من الخدمات لقطاع الأعمال والتقنية في قطر المستمر في التوسع.

وتعمل Ooredoo مع عدد من الشركات في قطاعات مختلفة مثل شركات السيارات والضيافة والشركات الصناعية لتطوير خدمات من جهاز لجهاز آخر، وذلك سعياً لتوفير مجموعة من الخدمات الذكية تسهم في تحسين ظروف حياة المستخدمين في قطر. ومن بين الحلول التي يجري العمل على تطويرها مجموعة من الخدمات التي ستمكن من إدارة الأسطول، ومن المراقبة عن بُعد، والتشغيل الآلي الكامل. وتوفر Ooredoo باقات مختلفة من البيانات التي تتراوح بين 100 ميغابايت و50 غيغابايت لدعم خدمات الاتصال من جهاز لجهاز آخر، ولتمكين تبادل البيانات، حتى تتمكن الشركات من توزيع كميات البيانات المخصصة لها على أكبر عدد من شرائح الهاتف الموجودة في مختلف الأجهزة، حسب حاجة كل منها. أما العملاء الراغبين في مشاهدة استخدامات وقوة خدمة IoT والاتصال من جهاز لجهاز آخر، فيمكنهم القيام بذلك في مختبر الواحة OASIS، الذي صمم لتمكين وعرض حلول Ooredoo الذكية. ويمكن للعملاء زيارة مختبر الواحة خلال ساعات العمل الرسمية بعد عمل موعد لذلك مع فريق الأعمال في الشركة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay