اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحتفي بالعمل التطوعي عبر تكريم أفضل المتطوعين على المستوى المؤسسي

208 موظف قدموا 2546 ساعة عمل ضمن إطار 23 نشاطاً تطوعياً مختلفاً

نشر 2015-01-25 - 10:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحتفي بالعمل التطوعي عبر تكريم أفضل المتطوعين على المستوى المؤسسي

موبايلك - حرصاً منها على ترسيخ دعائم ثقافة العمل التطوعي في صفوف موظفيها، نظمت دو مؤخراً حفلاً خاصاً لتكريم أفضل المتطوعين على المستوى المؤسسي خلال العام 2014. وحضر الحفل إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية، وهالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال، حيث قدما جوائز تقديرية للمتطوعين.

يذكر أن العام الماضي شهد مساهمة 208 متطوع من موظفي دو و210 من الشركاء وعائلات الموظفين بما مجموعه 2546 ساعة عمل ضمن إطار 23 نشاطاً تطوعياً مختلفاً. وقد تم اختيار أفضل المتطوعين بناءً على عدد الساعات التي سخرها المتطوع لتحسين ظروف المجتمع والبيئة التي يعيش فيها. وقد توزعت الأنشطة على مدار أشهر العام، حيث شملت سلسلة نشاطات في المدارس بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، وفعاليات يوم أعط واحصد، وموائد الرحمن لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين خلال شهر رمضان، ودعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز النور، وزراعة أشجار الغاف بالتعاون مع مؤسسة غمبوك (Goumbook)، والمشاركة في دعم بلدية دبي ضمن إطار مبادرة نظفوا العالم، وتنظيم رشة عمل مهنية لطلاب جامعة دبي، والكثير غيرها.

وقالت بدري: "العمل التطوعي هو جزء لا يتجزأ من ثقافتنا المؤسسية، ونفخر بإقبال زملائنا على تقديم هذا العدد من ساعات العمل التطوعي لدعم مبادرات متنوعة خلال العام 2014. كما نفخر بكون هؤلاء الأفراد الملتزمين بالعمل الاجتماعي أعضاء في فريق عملنا، فهم أمثلة يحتذى بها وسفراء للعمل التطوعي على مستوى المجتمع".

وقد أظهر استبيان أجرته دو خلال العام 2014 أن 98٪ من موظفيها حريصون على المشاركة في العمل التطوعي لدعم المجتمع. وعلى هذا الأساس، تبنت دو خطة جديدة وموسعة للعمل التطوعي للعام 2015، تقوم على الركائز الأربع لاستراتيجيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، ألا وهي البيئة، والتعليم، وريادة الأعمال والتراث والثقافة والمجتمع الإماراتي، حيث يتوقع لكل موظف أن يشارك بمتوسط 8 ساعات من العمل التطوعي كحد أدنى لدعم البيئة والمجتمع في الدولة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير خدمات وحلول الاتصال التي توفرها لعملائها، وذلك بنجاحها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay