اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«فودافون قطر» تطلق نادي وباقات «فلّه» للشباب

نشر 2015-01-25 - 12:43 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


«فودافون قطر» تطلق نادي وباقات «فلّه» للشباب

موبايلك - أطلقت شركة «فودافون قطر» مؤخراً خدمة نادي «فودافون فَلّه» أو فلّه Club إلى جانب باقات جديدة من « فودافون فَلّه» لمشتركي الدفع المسبق والاشتراك الشهري، وذلك حصرياً للعملاء الشباب دون سن 24 عاماً. 

وينطوي العرضان الجديدان على العديد من المزايا المجزية للبيانات والاتصالات المحلية، فضلاً عن خصومات تثري نمط حياة العملاء، بحسب بيان صحافي صادر عن الشركة.

ويمكن لجميع عملاء «فودافون» دون سن 24 عاماً الاشتراك مجاناً في خدمة نادي «فودافون فَلّه» الجديدة أو فلّه Club، والاستفادة من المزايا الحصرية للأعضاء بما يشمل 10 جيجابايت إضافية من بيانات الإنترنت مجاناً لمدة شهر من تاريخ الاشتراك، والحصول على تذكرة مجانية لحضور السينما مع وجبة خفيفة (المشروبات والذرة) عند شراء كل تذكرة عبر عرض السينما Vodafone Tuesday، فضلاً عن عروض حصرية لتوصيل المأكولات عبر تطبيق «فود أون كليك» (Foodonclick) الرائد في قطر. كما يحظى أعضاء النادي بفرصة الاستمتاع لأغانيهم المفضلة من خلال الحصول على عضوية مجانية في تطبيق «أنغامي+» (Anghami+). 

أما باقات « فودافون فَلّه» الجديدة لمشتركي الدفع المسبق والاشتراك الشهري، فتنطوي على عروض متميزة للبيانات والاتصالات المحلية خصيصاً للعملاء دون سن 24 عاماً.

ويمكن لعملاء باقة «فودافون فَلَّه» للاشتراك الشهري اختيار باقة «فودافون فَلَّه» (M) التي تتضمن 1000 دقيقة اتصال محلي و2 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحلية وذلك لقاء 70 ريالا شهرياً، أو اختيار باقة «فودافون فَلَّه» (L) التي تتضمن 5 آلاف دقيقة اتصال محلي و5 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحلي مقابل 140 ريالا شهرياً. وسيحصل كل مشترك على خصم بقيمة 1000 ريال على رقم مميز من اختيارهم عند شراء أو ترقية إحدى باقات «فودافون فَلَّه» للاشتراك الشهري.

وتشتمل باقة «فودافون فَلَّه» مسبق الدفع على 100 دقيقة اتصال محلي و1 جيجابايت من بيانات الإنترنت المحلي مقابل 20 ريالاً.

تمايز الحاجات

وبهذه المناسبة قال لوك لونغني، مدير قسم التسويق للأفراد لدى فودافون قطر: «تدرك (فودافون قطر) اختلاف احتياجات الشباب، وتجد أمامها فرصة مواتية لتقديم منتجات فريدة تلبي متطلباتهم وتمكنهم من البقاء على اتصال دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم. وقد حرصنا على ترقية العروض المتاحة لتلبية متطلبات الشباب القطريين في استخدام الاتصالات والبيانات المحلية، وتوفير مزايا جديدة وحصرية تغطي العديد من مجالاتهم المفضلة مثل السينما والمأكولات والإنترنت».

وتعد «فودافون فَلّه» أول باقة اتصالات خاصة للشباب في قطر تتضمن الكثير من العروض الرائعة والنشاطات الممتعة والتواصل المباشر مع الشباب. و «فَلّه» هي كلمة قطرية تعني عيش اللحظة والاستمتاع بها، كما تعبر عن الشعور الذي تنشد «فودافون» ترسيخه لدى الشباب القطريين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay